+A
A-

“الجعفرية”: تطوير شامل وسرعة استكمال الحسابات الختامية

 عقد مجلس الأوقاف الجعفرية الاجتماع الاعتيادي الشهري الثاني للعام 2018 برئاسة محسن آل عصفور بحضور أعضاء المجلس والقائم بأعمال مدير الإدارة علي ميرزا ومسؤولي الإدارة.

وفي مستهل الجلسة، رفع آل عصفور وأعضاء المجلس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة السياسية بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) لتأسيس قوة دفاع البحرين.

وبعد ذلك استعرض المجلس مستجدات مشروع إنجاز الحسابات الختامية لإدارة الأوقاف الجعفرية للأعوام من 2009 حتى 2017، واستمع المجلس في هذا الصدد إلى عرض من “شركة جرانت ثورنتون عبدالعال”، حيث اطلع على تفاصيل إعداد التسويات المصرفية والحسابات الختامية لحسابات الأوقاف للفترة من 2009 حتى العام 2017 والمقترحات الخاصة بهذا الشأن.

وفي حين أبدى المجلس ارتياحه من الخطوات المنجزة التي بذلتها الشركة المشرفة على المشروع، والمتمثلة في تقديم الدعم الفني المحاسبي والتدقيق الداخلي لإعداد البيانات المالية، حيث وجه المجلس لسرعة استكمال الحسابات الختامية.

ومن جهتها، قالت الشركة إن الإدارة قطعت شوطاً كبيراً في عمليات الإصلاح والتحديث والتطوير الشامل، وأن تدقيق البيانات المالية وضبط العمليات المحاسبية خطوة مهمة لاستكمال عمليات التصحيح، وتعزيز الحوكمة المالية والإدارية.