+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: “شباب السلة” نجح في تقديم مستوى طيب منذ الجولة الأولى

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وقوفه الدائم مع منتخبنا الوطني للشباب المشارك في بطولة مجلس التعاون الخليجي، لافتا سموه إلى أن رعايته المتواصلة للمجموعة الشابة يأتي إيمانا من سموه بأهمية دعم هؤلاء اللاعبين الذين يشكلون نواة المستقبل لكرة السلة البحرينية.

وكان سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وصل مساء أمس للعاصمة العمانية - مسقط؛ لمتابعة الجولة الختامية من البطولة ومساندة لاعبي منتخبنا الوطني في المواجهة الحاسمة له أمام المنتخب السعودي الشقيق. وأشار سموه في تصريح له فور وصوله إلى أن منتخبنا الوطني للشباب نجح في تقديم مستوى طيب للغاية منذ الجولة الأولى البطولة، مؤكدا سموه أن الأداء جاء نتيجة الإعداد الجيد له ومدى الانسجام الذي وصل إليه، مشددا سموه على أهمية مواصلة الرعاية والدعم لهذه المجموعة؛ من أجل أن تكون خير من يمثل السلة البحرينية في مختلف المشاركات الخارجية.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن أمنياته الخالصة للمنتخب الوطني بالتوفيق في لقائه الأخير بالبطولة والظفر باللقب الخليجي، مشيدا سموه بجهود الجهازين الفني والإداري للمنتخب ولجميع اللاعبين.