+A
A-

اتحاد السلة يشارك في اليوم الرياضي بفعالية (3×3)

قرر الاتحاد البحريني لكرة السلة المشاركة في فعاليات اليوم الرياضي بتنظيم بطولة لكرة السلة الثلاثية (3×3) للرجال والسيدات وذلك في يوم الثالث عشر من فبراير الجاري بمدينة عيسى الرياضية والذي تحتفل فيه المملكة باليوم الرياضي.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالجليل خضير إن المشاركة في اليوم الرياضي يأتي وفقا لتوجيهات سديدة من رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الذي يحرص دائما على ترجمة توجيهات القيادة الرياضية.

وأضاف خضير: “اتحاد السلة هو جزء من الأسرة الرياضية والمشاركة الفعالة في اليوم الرياضي يأتي ضمن إطار العمل المشترك بين كافة الجهات الرياضية في المملكة لإنجاح هذا الحدث الاستثنائي الهام الذي يحظى باهتمام كبير من القيادة الحكيمة”.

ونوه خضير بالجهود الحثيثة التي تبذلها اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لإظهار اليوم الرياضي بأفضل صورة.  وأكد خضير أن المشاركة في بطولة كرة السلة الثلاثية (3×3) ستكون مفتوحة لجميع اللاعبين من الجنسين، موضحا أن المشاركة هي الهدف الأسمى في هذه الفعالية التي تأتي تشجيعا لممارسة الرياضة بعيدا عن المنافسة.

وتابع: “الهدف من اليوم الرياضي هو تشجيع المواطنين والمقيمين على ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها وجعلها أسلوب حياة لما لها من أثر صحي على الإنسان”.  وللتسجيل والاستفسار عن مسابقة كرة السلة الثلاثية (3×3) في اليوم الرياضي، الرجاء الاتصال على هاتف رقم 33245222.