+A
A-

“جيبك” تنضم لرعاة كأس جلالة الملك لكرة القدم

دخلت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات “جيبك” ضمن قائمة الرعاة لمسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم؛ لتنضم إلى الشركات والمؤسسات المساهمة في “أغلى الكؤوس”.

وأكد رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة الدور الكبير الذي يلعبه الرعاة في الإسهام بتحقيق أهداف نجاح مسابقة “أغلى الكؤوس”، مثمنا رعاية شركة “جيبك”.

ونوه الشيخ علي بن خليفة بالدور البارز لرعاية الشركة في تحقيق النجاح للمسابقة الأغلى، مؤكدا أن هذا الدعم ليس بغريب على الشركة التي كانت ومازالت عاملا رئيسا في تعزيز أنشطة اتحاد الكرة.

وأوضح أن الشركة تسهم دائما في خدمة القطاع الكروي، مشيدا بإسهاماتها في دعم الرياضة البحرينية عموما.

وقدم رئيس اتحاد الكرة جزيل الشكر للرئيس التنفيذي لشركة جيبك، عبدالرحمن جواهري على التعاون الإيجابي مع الاتحاد، مؤكدا أن هذه الرعاية تفتح الباب لمزيد من أطرالتعاون المستقبلي بين الطرفين.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة “جيبك” عبدالرحمن جواهري أن دخول الشركة ضمن قائمة رعاة كأس جلالة الملك يأتي حرصا منها على دعم الشباب والرياضة.

وأعرب جواهري باسمه ونيابة عن أسرة “جيبك” عن بالغ فخره واعتزازه الكبيرين بالشراكة في نجاح تنظيم مسابقة كأس جلالة الملك، مؤكدا أن الشركة تحرص على التواجد دائما في هذا المحفل باعتباره البطولة الأغلى.

وبيَّن أن الشركة تتطلع دائما إلى المساهمة لنجاح البطولة التي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة عاهل البلاد. وأشاد جواهري في ختام تصريحه بجهود مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيرا إلى أنها انعكاس لتوجه الاتحاد نحو إخراج المسابقة بصورة تنظيمية مميزة تعكس مكانتها من جهة، وتؤكد نهج الاتحاد التطويري الدائم في بناء الشراكات المختلفة.