+A
A-

افتتاح منافسات بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية

افتتحت منافسات بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية في نسختها الرابعة التي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني تحت رعاية وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر.

وفي مباريات كرة القدم استهل فريق مركز شباب سافرة القوي مبارياته بفوز صعب على مركز شباب الرفاع الشرقي بسبعة أهداف مقابل أربعة.

وفي المباراة الثانية اقتنص مركز شباب القادسية فوزا مستحقا على مركز شباب سلماباد بسبعة أهداف مقابل خمسة أهداف.

وفي المباراة الثالثة استغل لاعبو مركز شباب مدينة عيسى وضع فريق مركز شباب الزلاق وفازوا بأكبر نتيجة في منافسات اليوم الأول من مباريات كرة القدم بأحد عشر هدفاً دون مقابل.

وبذلك يلتقي مركز شباب سافرة في المباراة القادمة مع مركز شباب القادسية يوم الإثنين المقبل، فيما يلعب مركز شباب مدينة عيسى مباراته المقبلة ضد فريق مركز شباب السهلة الشمالية.

وتتواصل اليوم السبت مباريات كرة اليد، إذ يلعب مركز شباب حالتي النعيم والسلطة ضد مركز شباب القادسية في التاسعة والنصف صباحاً، مركز شباب مدينة حمد النموذجي ونادي البحرين في العاشرة، مركز شباب الحورة والقضيبية ومركز شباب القادسية في العاشرة والنصف، مركز شباب مدينة حمد النموذجي ومركز شباب الرفاع الشرقي في الحادية عشرة، وفي المباراة الخامسة يلتقي مركز شباب الحورة والقضيبية ومركز شباب حالتي النعيم والسلطة في الحادية عشرة والنصف، وتختتم مباريات السبت في كرة اليد بمباراة مركز شباب الرفاع الشرقي ونادي البحرين في الثانية عشرة.