+A
A-

“يومنا غير” لأبناء “الخيرية الملكية” بمحمية العرين

أقامت المؤسسة الخيرية الملكية فعالية “يومنا غير” في منتزه ومحمية العرين في منطقة الزلاق، وبالتعاون مع مركز الحورة والقضيبية الاجتماعي وفريق Bahrain Dragan956، صباح يوم أمس السبت من التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا. وتأتي هذه الفعالية بالتزامن مع احتفالات المملكة بيوم الميثاق واليوم الرياضي الوطني لمملكة البحرين. تهدف الفعالية إلى تعزيز الروح الوطنية والانتماء لدى الناشئة وتأكيد المفاهيم القيادية لديهم، وتعميق الروح الرياضية وتفعيل اليوم الرياضي الوطني بين أبناء المؤسسة الخيرية الملكية.

شمل برنامج الفعالية في جانبه القيادي: على ورشة عمل للقائد المثالي من تقديم المدربتين شيخة الزايد وهبة النامليتي، وورشة فن الرسم لطلال السليطي وناصر النامليتي، ومحاضرة في فنون الخطابة للمدربة التوستماستر المتميز لمنى العقاب، وفي جانبه الرياضي: ورشة عملية في فن التايكوندو للمدربة نوف النامليتي، وعرض للدراجات النارية مع فريق Bahrain Dragan956.

وأكد رئيس قسم البرامج والأنشطة في المؤسسة الخيرية الملكية علاء بودلامة: نحن نسعى لرسم الفرح والسعادة لأبناء المؤسسة من خلال إقامة البرامج المنوعة والفعاليات، ونحن سعداء لإقامتنا هذه الشراكة المجتمعية مع الجهات في المملكة والتي تأتي ضمن رؤية المؤسسة الخيرية الملكية.