+A
A-

“باربار الخيرية” تدشن “نظام جمعيتي”

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية باربار الخيرية علي سبت عن إطلاق الجمعية شعارها المرحلي لدورتها الجديدة تحت عنوان “نتواصل ونرتقي”، وذلك في إطار سعي الجمعية لتعزيز روابط التواصل بين إدارتها وأهالي القرية.

جاء ذلك في فعالية افتتاح “ديوانية” التي تعتبر من أولى مبادرات مجلس الإدارة الجديد بعد مرور نحو شهر من انتخاب مجلس الإدارة الحالي.

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن افتتاح الديوانية جاء منسجما مع شعار الجمعية المرحلي، إذ من المؤمل أن تساهم الديوانية في زيادة فرص الالتقاء مع الأهالي، وتلمس احتياجاتهم والاستماع إلى ملاحظاتهم عن الجمعية وبرامجها.

وقال في كلمته التي ألقاها في برنامج الافتتاح، إن جمعية باربار الخيرية وفي الشهر الأول على انتخاب مجلس إدارتها الجديد تمكنت من اتخاذ عدد من القرارات المهمة، والتي من بينها شعار المرحلة “نتواصل ونرتقي”، وافتتاح ديوانية الجمعية وشراء “برنامج نظام جمعيتي”.

وتابع أن برنامج نظام جمعيتي يتعلق بمجال البحث الاجتماعي والنظام المالي، مضيفا أن من بين مميزاته توفيره على الجمعية الوقت والجهد، وتعزيز التواصل مع المتعففين من جهة، وأهل الإحسان من جهة أخرى، ويرتقي أكثر بكفاءة الجمعية.

ونوه رئيس مجلس الإدارة بالجهود والخبرات التراكمية التي بذلتها الإدارات السابقة خلال 24 سنة ماضية، والتي تعاقبت على إدارة الجمعية منذ تأسيسها في العام 1993، برئاسة عبدالإله الوداعي، وأحمد الوداعي، ويوسف عبد الرحيم الشويخ، مؤكداً أهمية الاستفادة والبناء على تلك الجهود المخلصة التي بذلتها كل تلك الأيادي البيضاء صاحبة الفضل الكبير على الجميع.

وحضر برنامج الافتتاح الذي أقيم مساء السبت تحت رعاية العلامة سعيد الوداعي وجمع من وجهاء القرية وممثلي مؤسساتها وشخصياتها وعدد من الأهالي الكرام، الذين أبدوا سعادتهم وثناءهم على هذه الخطوة المباركة، وطرحوا عدداً من الاقتراحات البناءة التي من شأنها الاستثمار الإيجابي لهذه الديوانية.