+A
A-

المنامة يتجهز للمهمة الأولى أمام الجيش السوري

يواصل ممثل المملكة فريق نادي المنامة تحضيراته الإعدادية؛ لاستضافة فريق الجيش السوري، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي، في لقاء سيقام عند 6.30 مساء غد (الإثنين) على الاستاد الوطني.

وسيختتم فريق المنامة تحضيراته الإعدادية للمباراة بخوضه المران الأخير على الاستاد الوطني (اليوم)، وذلك عند 7.30 مساء.

ويسعى المنامة لتحقيق ظهور إيجابي بقيادة المدرب الوطني محمد الشملان، وذلك في أول ظهور له في البطولة الآسيوية، علمًا أن المجموعة تضم الزوراء العراقي والعهد اللبناني أيضًا.

صافرة أردنية

وسيدير اللقاء طاقم تحكيم أردني مكون من حكم الساحة محمد عرفة، ويعاونه مواطناه أيمن فيصل وعبدالرحمن ناجي، والحكم الرابع مراد أحمد، فيما سيكون مراقب المباراة سيلفا من سيريلانكا ومقيم الحكام الإيراني مسعود مرادي.

وصول السوريين

ووصل يوم أمس الأول (الجمعة) الفريق السوري إلى المملكة، قبل أن يستقر في فندق “جلف كورت”، في حين كان مرانه الأول على ملعب نادي المنامة.

وخاض السوريون مرانهم الثاني أمس على ملعب مدينة حمد، فيما سيكون التمرين الأخير على ملعب المباراة اليوم عند 6.30 مساء.

شكر وتقدير

من جهته، ثمّن أمين سر نادي المنامة التعاون الكبير الذي أبدته إدارة نادي الرفاع مع نادي المنامة، وذلك عبر تخصيص ملعب النادي لخوض بعض الحصص التدريبية استعدادًا للمهمة الآسيوية الأولى.

وقال عاشور “نعرب عن شكرنا وتقديرنا لإدارة نادي الرفاع على الحس الوطني الرفيع، كما نشكر رئيس جهاز الكرة بنادي الرفاع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة على تعاونه الدائم مع نادي المنامة”.

وأوضح عاشور أن ملعب ناديه غير صالح للتدريب، مشيرًا إلى أن الفريق السوري وبعد خوضه المران الأول رفض التدرب عليه ثانية، حيث أدت الاتصالات الشخصية مع المسؤولين إلى تدبير ملعب آخر للتدرب.

مناشدة للمسؤولين

ووجّه عاشور مناشدة لمختلف المسؤولين بضرورة دعم نادي المنامة خصوصًا على مستوى توفير الملاعب للتدريب، مشيرًا إلى أن وزارة شؤون الشباب والرياضة لم تقصر أيضًا، ومطالبًا بمزيد من الدعم في هذا الصدد، خصوصًا أن الفرق تعد ضيوفا للمملكة لا لنادي المنامة فقط.

دعم وتشجيع

إلى ذلك، أكد عاشور أن إدارة ناديه ستتكفل بالتذاكر المخصصة لجماهير فريقه للمباراة، وذلك في خطوة داعمة وتشجيعية للجماهير المنامة التي تحرص دائمًا على الوقوف خلف الفريق ومؤازرته ومساندته، في حين سيكون دخول جماهير الفريق الضيف بالتذاكر.