+A
A-

سمو رئيس الوزراء: ترسيخ التعاون الاقتصادي والسياسي مع الفلبين

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية أمس، سفير جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين ألفونسو فرديناند.

وخلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الفلبينية من تطور وازدهار على كافة الأصعدة في ظل حرص البلدين على ترسيخ أسس تعاون يحقق المصالح المشتركة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

ونوّه سموه بإسهامات الجالية الفلبينية المقيمة بمملكة البحرين خاصة في دعم مسيرة التنمية والتطور بالمملكة، معربًا سموه عن تطلعه إلى أن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من التعاون بين البلدين الصديقين، مؤكدًا سموه اهتمام الحكومة بتهيئة الأجواء والرعاية للجالية الأجنبية وضمان حقوقها ورعايتها للعيش بأمان تقديرًا لدورها في مسيرة البناء والنهضة بمملكة البحرين. من ناحيته، أعرب سفير جمهورية الفلبين عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لتوجيهات سموه الحكيمة ولما تهيئه الحكومة برئاسة سموه من أنظمة وقوانين جعلت العمالة الفلبينية تنعم بالمعاملة الطيبة والاستقرار، منوّهًا بما يوليه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من اهتمام بتطوير التعاون القائم بين البلدين الصديقين، مشيدًا بما تشهده البحرين من نهضة وتقدم في مختلف المجالات، مؤكدًا حرص بلاده على الارتقاء بمجالات التعاون بين البلدين في شتى القطاعات.