+A
A-

سمو رئيس الوزراء: لا خلاف على حرمة الدم وكل الأديان تمنع قتل النفس

المنامة - بنا: استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية أمس سفير الولايات المتحدة الأميركية الصديقة لدى المملكة جاستن سيبيريل.

وخلال اللقاء نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمسار العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية وما تشهده من تطور ونمو، لافتا سموه إلى أن التعاون السياسي والأمني والعسكري بين البلدين يصب في دعم العلاقات الثنائية وينعكس إيجابا على دعم الجهود الهادفة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالجهود التي تبذلها الولايات المتحدة الأميركية بقيادة الرئيس دونالد ترامب في حفظ أمن واستقرار المنطقة والعالم وبما تقوم به من جهود كبيرة وما حققته الإدارة الأميركية الجديدة من نتائج طيبة على هذا الصعيد في فترة زمنية قياسية، مشيدا سموه بما تبديه الإدارة الأميركية من تفهم للتحديات التي تواجه دول المنطقة وفي مقدمتها الإرهاب ودعم الجهود الهادفة للتصدي لها.

وأكد سموه أنه لا خلاف على حرمة الدم، وكل الأديان السماوية تمنع قتل النفس بغير حق وتدعو للسلام والتعايش والأمن والأمان للإنسانية جمعاء وتنبذ الكراهية والبغضاء.

واستعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع السفير الأميركي الموضوعات ذات الصلة بتطورات الأوضاع ومستجداتها على الساحتين الإقليمية والدولية.

ومن جهته، نوه السفير الأميركي بما تشهده مملكة البحرين من تطور وازدهار وتنمية تحظى بمتابعة واعجاب الجميع، مشيدا بما تبديه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من حرص على تعزيز العلاقات والتعاون بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية.