+A
A-

نادي الشباب يكرّم رئيس اتحاد اليد ويشيد بعطائه

أقام مجلس إدارة نادي الشباب الرياضي، مساء أمس الأول (السبت) بمقر النادي، حفلا تكريميًا لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى اسحاقي.

وجاء تكريم إدارة الشباب لرئيس اتحاد كرة اليد بمناسبة تقلده وسام الكفاءة من الدرجة الأولى من جلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، وحصوله على منصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة.

بدوره، هنأ رئيس إدارة نادي الشباب ميرزا أحمد، حصول اسحاقي على وسام الكفاءة من جلالة الملك، ونيله ثقة رئيس وأعضاء الجمعية العمومية بالاتحاد الآسيوي.

وقال أحمد إن حصوله على هذا الوسام والمنصب جاء نظير الكفاءة الإدارية التي يتمتع بها من خلال خبرته الطويلة في هذا المجال، وما حققه من إنجازات ومكاسب لكرة اليد البحرينية منذ ترؤسه لمجلس إدارة الاتحاد والتي شهدت فيه اللعبة طفرات نوعية.

من جهته، أعرب رئيس اتحاد اليد عيسى اسحاقي عن فخره واعتزازه بهذا التكريم، مثمنا هذه اللفتة الطيبة من نادي الشباب والتي تعكس اهتمامه بالرياضة والرياضيين البحرينيين.

وأشاد اسحاقي بالجهود الواضحة التي يبذلها مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة ميرزا أحمد في قيادة مسيرة النادي نحو المزيد من التطوير، مشيرا إلى المكانة المميزة التي يحتلها النادي على الساحة الرياضية والشبابية ودور النادي في استقطاب شباب البحرين والمساهمة في تنمية ميولهم واهتماماتهم المختلفة بالإضافة إلى رفد المنتخبات الوطنية بالعديد من اللاعبين المميزين، مثمنًا جهود كل أعضاء مجلس إدارة النادي وكل منتسبيه.

بعدها قام الجهازان الإداري والفني ولاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي بتكريم المدرب السابق للنادي الدكتور عصام عبدالله، بمناسبة صدور قرار رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بتعيينه مديرًا لإدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بوزارة التربية والتعليم.

ومن ثم تم تكريم لاعبي منتخبنا الوطني أبناء النادي نظير تألقهم ومساهمتهم الكبيرة في تأهل منتخبنا إلى نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة وحصوله على المركز الثاني في قارة آسيا للمرة الثالثة على التوالي، واللاعبين هم : حسين الصياد، جاسم السلاطنة، مهدي سعد وأحمد جلال.

وكرّمت إدارة النادي فريق فئة الناشئين لكرة اليد الحائز على لقب بطولة الدوري العام للموسم الرياضي الماضي.