+A
A-

الملتقى الهندسي الخليجي 21 يستقطب متحدثين رئيسين

 تحت رعاية كريمة من لدن رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، تنظم جمعية المهندسين البحرينية وبالتعاون مع الاتحاد الهندسي الخليجي “الملتقى الهندسي الخليجي” في دورته الحادية والعشرين، والذي تحتضنه مملكة البحرين في الفترة من 21 إلى 22 فبراير 2018 بفندق الريتز كارلتون تحت عنوان “المنازعات في المشاريع الهندسية وسبل حلها”.

وصرح رئيس الملتقى سعيد عسبول بأن اللجنة المنظمة ارتأت أن يكون حسن رضي والمحامي قيس الزعبي من مملكة البحرين والمحامي ماجد محمد قاروب من المملكة العربية السعودية هم المتحدثون الرئيسون في الملتقى. وأعرب عسبول عن سعادته في استقطاب نخبة من المتحدثين العرب والأجانب في هذا المحفل المهم ومن بينهم هؤلاء المتحدثون الرئيسيون.

وسوف يتطرق الشريك الرئيس في مكتب حسن رضي ومشاركوه - محامون ومستشارون قانونيون حسن علي رضي في ورقته “مسائل عملية حول سلطة هيئة التحكيم في اعتماد وسائل الإثبات في المنازعات الإنشائية” إلى التحديات التي تواجهها هيئات التحكيم في اعتماد تقارير الخبراء أو شهود الخبرة.  كما سيتطرق قيس حاتم الزعبي من مكتب المحامي حاتم الزعبي وشركاه استشاريون قانونيون في ورقته “المنازعات في المشاريع الهندسية وسبل حلها”.

و أخيرا فسوف يتناول المحامي ماجد محمد قاروب – مكتب ماجد محمد قاروب للمحاماة والاستشارات القانونية في ورقته “اقتصاديات التحكيم في قضايا المقاولات و المشاريع الهندسية” الوسائل البديلة لحل المنازعات و مزايا التحكيم و أهمية دراسته اقتصاديا.