+A
A-

انطلاق “ميت آي سي تي” بمشاركة 500 خبير اليوم

 تنطلق صباح اليوم الثلاثاء النسخة الثامنة من مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “ميت آي سي تي” ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا “بايتكس” في مركز الخليج للمعارض والمؤتمرات بفندق الخليج، وذلك بمشاركة قرابة 500 من قادة وخبراء قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في البحرين والمنطقة.

ويحتضن مؤتمر “ميت آي سي تي” هذا العام العديد من الجلسات وورش العمل بشكل أساسي موضوع “التحول الرقمي”، ويشارك فيه نخبة من المتحدثين من داخل البحرين وخارجها، يتناولون عددا من موضوعات الساعة التقنية، وآخر معطيات هذا القطاع في الأسواق العالمية، إضافة إلى استعراض جملة من قضايا أساسية تشكل مرتكزات مهمة في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات.

ويجمع المؤتمر تحت سقف واحدة، الأطراف الفاعلة كافة في مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتبادل المعرفة وتنمية فرص الأعمال، فضلا عن البحث عن حلول أكثر متانة في هذا القطاع. كما تسعى هذه الفعالية إلى تعزيز القدرات الابتكارية وتنشيط المواهب المحلية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.ويضم ميت آي سي تي منذ انطلاقته العام 2009 في البحرين، مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات مثل ورش العمل وجلسات لقاءات رجال الأعمال وعرض فرص المشاركة في المعارض، التي تهدف إلى تعزيز خبرة المشاركين، وتمكينهم من تبادل المعارف والأفكار والخبرات عبر مختلف المنصات. ويعد هذا المؤتمر تجمعا لأكبر الشركات والمحترفين العاملين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتعرف على آخر التوجهات والمستجدات في هذا القطاع سريع التغير.