+A
A-

“البحرين والكويت” يعلن الفائزين بسبائك الذهب

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد في البحرين، عن أسماء 10 فائزين بحملة “اربح الذهب مع الخدمات المصرفية الإلكترونية” التي تم إطلاقها في شهر نوفمبر 2017 والتي كانت تهدف إلى تشجيع العملاء لاستخدام خدمات البنك الإلكترونية لإنجاز معاملاتهم المصرفية. وقد حاز العشرة الفائزون بسبيكة ذهب تزن نصف أونصة من الذهب الخالص.

أجري السحب 18 يناير الماضي تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة شفيع البلوشي، بالإضافة إلى ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت.

وقد فاز بالسبائك كل من:    ديليا ميكو، خليل أحمد، خالد الساعاتي، بتول سيد علي، محمد البلوشي، القصير للخدمات والتجارة، حسين العتيبي، ريان أمين، محمد مرتجى، وسارة كازروني.

وخلال حفل توزيع الجوائز، قال أحد الفائزين، حسين العتيبي: “أود أن أشكر بنك البحرين والكويت على الخدمات الإلكترونية المرنة. انني جداً سعيد بالخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الإنترنت حيث تمكنني من دفع فواتيري بمرونة تامة وبالتالي أهنئ بنك البحرين والكويت على ما يبذله من جهود في تقديم أفضل الخدمات المصرفية وتحفيزنا لاستخدام تلك الخدمات”.