+A
A-

5 أبراج ستكون حزينة في عيد الحب

ستكون 5 أبراج حزينة في عيد الحب لذلك إن اعترضكم شخص حزين في عيد الحب، فعلى الأرجح أنه ينتمي لأحد هذه الأبراج:

الحمل

الحمل في رأس اللائحة ومن دون منازع، في حال لاحظ أصلاً أن عيد الحب قد حل. برج بطباع نارية وهو يملك الكثير مما يشغله طوال الوقت. ورغم أن اللون الاحمر هو لون الحظ للحمل ويعبر عن شخصيته تماماً ولكنه سيستفزه لأقصى الدرجات في ذلك اليوم. معروف عنه بأنه مندفع وعادة لا يفكر قبل أن يتصرف وبما أن الجميع منشغل بالحب وعيده فهو سيتصرف بشكل عدائي.

القوس

القوس اجتماعي، يحب المرح والاحتفال. الارتباط بالنسبة للقوس هو حكم إعدام لانه يعني بالنسبة له بأنه سيتم تقييده في مكان واحد مع شخص واحد وبالتالي يفقد أكثر ما يحب: حريته. وعيد الحب يمثل ذلك بالنسبة اليه، الارتباط الذي يهابه ولا يريده والذي سيهرب منه طوال حياته.

الجدي

الجدي برج جدي تقليدي وهو حين يحب يكون من أكثر الابراج التزاما وإخلاصاً. مشكلة الجدي مع عيد الحب هي التعبير العلني عن الحب، فذلك يزعجه لأقصى الدرجات ويجعله يشعر بعدم الراحة على الإطلاق. صحيح أنه لا يقوم بذلك ولكن قيام الاخرين بذلك بشكل علني طوال اليوم سيجعله يختبر يوماً صعباً للغاية.

الدلو

الدلو برج منفصل عاطفياً لا يعبر عن مشاعره ولا يحب الحديث عن أي شيء له علاقة بالحب والعاطفة. هو لا يمانع ان يتم منحه الحب ولكنه يفضل ان يحب بتحفظ وأن يكون هناك مساحة كبيرة بينه وبين من يحب. الكثير من الحب يخنقه، وعليه فهو سيشعر بذلك في يوم الحب.

هو أيضاً يملك نزعة تمردية وعليه فإنه سيتمرد على عيد الحب ولن يتقبله وسيتحدث عن الامر لساعات وسيصنفه بأنه عيد مادي وخدعة.

العذراء

البعض يتهم العذراء أنه عديم المشاعر ولكنه في الواقع ليس كذلك، هو برج عملي وجدي لا يحب التعبير عن مشاعره. عيد الحب بالنسبة للعذراء هو مضيعة للوقت والجهود وبالتالي هو يفضل توظيف جهوده في اماكن اخرى تعود عليه بالفائدة أو تساعده على القيام بما يريده القيام به.