+A
A-

تشكيلة واسعة من الهدايا المتميزة في “سيتي سنتر”

تجتذب “ماجد الفطيم”؛ الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، الباحثين عن هدايا مثالية لأحبائهم، حيث يحتضن سيتي سنتر البحرين، أكبر وُجهة للتسوق والتسلية والترفيه بمملكة البحرين، أكثر من 340 علامة عالمية حصرية تحت سقف واحد.

وليس هناك أسهل من اختيار الهدية المثالية للأحباء من “سيتي سنتر البحرين” سواء أكانت الهدية المطلوبة من العطور العالمية أم الشوكولاتة الفاخرة أم الهواتف الذكية أم حقائب اليد أم المجوهرات أم الملابس الرياضية وغير ذلك الكثير.

وللذين يحتارون كل عام في اختيار الهدايا المثالية لأحبائهم، هناك بطاقة “هديتي” من سيتي سنتر البحرين التي تعتبر مثالية لهذه المناسبة. وعند شراء بطاقة “هديتي” بقيمة 30 دينارًا أو أكثر يحصل المتسوق فورًا على علبة حلويات خاصة بهذه المناسبة. وخلال الفترة من 12 إلى 14 فبراير يتأهل كل من يتسوق بقيمة 30 دينارًا أو أكثر لفرصة الفوز ببطاقة هدايا بقيمة 500 دينار، وسيتم سحب أسماء ثلاثة فائزين محظوظين يوميًّا.

وتنشر “ماجد الفطيم” أجواء المحبة والبهجة على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في البحرين والإمارات وعُمان، وتزخر مراكز التسوق التابعة لها بالكثير من العروض الخاصة والهدايا المثالية خلال شهر فبراير.