+A
A-

سلمان بن إبراهيم: الإنجاز الباهر يترجم رعاية القيادة

رفع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خالص التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة تحقيق مملكة البحرين للمركز الأول في الترتيب العام لدورة ألعاب الأندية العربية للسيدات والتي اختتمت أمس في الشارقة.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم أن هذه الانجاز الباهر يعكس دعم القيادة الرشيدة للحركة الرياضية بصورة عامة ورياضة السيدات على وجه الخصوص ويترجم توجيهات القيادة الرشيدة بضرورة ترسيخ مكانة البحرين على الخارطة الرياضية العربية.

كما هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهذا الإنجاز المشرف، لافتًا إلى أن دعم سموه ومتابعته المستمرة لمشاركة أندية البحرين في الدورة كان له أطيب الأثر في  تحقيق لاعبات البحرين للمركز الأول على المستوى العربي في مكسب كبير للرياضة النسائية البحرينية.

وأشار الشيخ سلمان بن إبراهيم أن الإنجاز العربي الكبير يترجم بصورة عملية توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد في مسيرة عام “الذهب فقط” خصوصًا بعد تحقيق 12 ميدالية ذهبية في مختلف الألعاب، مؤكدًا أن التطور الملحوظ في حصاد مملكة البحرين في النسخة الحالية للدورة يجسد التطور المتنامي في مستوى الرياضة النسائية في المملكة وقدرتها على بلوغ أعلى المراتب في التظاهرات الرياضية الخارجية.

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم بالجهود المتميزة التي بذلتها بعثة مملكة البحرين برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بالإضافة إلى الجهود التي بذلتها لاعبات الأندية في هذا المحفل الرياضي العربي.