+A
A-

العاهل وقرينة جلالته يتبادلان التهاني

 تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من قرينة جلالة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لميثاق العمل الوطني، هذا نصها:

حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظكم الله ورعاكم

ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

يشرفنا يا صاحب الجلالة أن نرفع إلى مقامكم السامي أخلص التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لميثاق العمل الوطني، الذي اختزل ضمن بنوده رؤيتكم الشاملة وتطلعاتكم الرحبة لرفعة ورخاء مملكتكم الشامخة، ليكون مرجعًا وطنيًا ودليل عمل تستند عليه أركان نهضتنا التنموية المليئة بالإنجاز، والثرية بعطاء شعبكم الوفي. وإنها لمناسبة عزيزة، نؤكد من خلالها على ما يشكله ميثاق العمل الوطني من أهمية تاريخية كبرى بالنسبة لدور ومكانة المرأة البحرينية كشريك جدير في مسيرة التقدم والنماء. ونستذكر بهذا الشأن، مساهماتها الواضحة في المراحل الأولى لإعداد وتنفيذ بنود ميثاق العمل الوطني، وما نتج عن هذه الوثيقة الوطنية من مكتسبات نوعية للمرأة البحرينية التي جاءت مستكملة لحقوقها كمواطن كامل الأهلية والمسؤولية، ولتستمر بذلك مسيرة عملها بكل قوة وثبات. وفي الختام، نكرر تهانينا الخالصة لجلالتكم حفظكم الله، داعين المولى عز وجل أن يديم على مملكة البحرين تقدمها وأمنها ورفعتها في ظل قيادتكم الرشيدة، وأن يمدكم بموفور الصحة والعافية وطول العمر.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

قرينتكم/سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة

رئيسة المجلس الأعلى للمرأة

وبعث صاحب الجلالة عاهل البلاد برقية شكر جوابية إلى صاحبة السمو الملكي قرينة جلالة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، هذا نصها:

صاحبة السمو الملكي قرينتنا الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة حفظها الله

رئيسة المجلس الأعلى للمرأة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..

بكل الاعتزاز والتقدير تلقينا برقية سموكم لنا المهنئة بالذكرى السابعة عشرة لميثاق العمل الوطني، هذه الذكرى التي نستحضرها وقد حملت لنا ذلك الإنجاز الوطني العميق، وقد أجمعت ارادة شعب البحرين على وضع الأسس التالية للعمل الوطني في كافة الحقول مستلهمًا روح الحرية والديمقراطية والتنمية الاقتصادية. وقد كان لسموكم الدور الكبير في هذا الانجاز التاريخي من خلال قيادة سموكم للمرأة البحرينية وما تنهض به في كافة الحقول وتسهم بشكل فعال في تقدم الوطن وازدهاره. حفظ الله سموكم ورعاكم وأدام عليكم نعمة الصحة والعافية، ودمتم سالمين.

حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين