+A
A-

“الشباب والرياضة”.. برامج متنوعة

شارك وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر موظفي وزارة شؤون الشباب والرياضة في فعاليات اليوم الرياضي الوطني والذي أقيم في مركز شباب مدينة حمد النموذجي، كما أقيمت فعاليات الموظفات في مركز المحرق الشبابي النموذجي.

كما شارك أيضًا في اليوم الرياضي الوكلاء المساعدون ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الوزارة والذين تفاعلوا مع الأنشطة والبرامج الرياضية المقدمة.

وتضمن اليوم الرياضي لوزارة شؤون الشباب والرياضة والذي شهد مشاركة واسعة من قبل موظفي الوزارة، حزمة من الأنشطة الرياضية والحركية، حيث نظمت الوزارة للموظفين سداسيات الكرة الطائرة وكرة القدم، بالإضافة إلى برامج رياضية متنوعة منها المشي وتمارين بدنية.

وفي ختام برنامج الموظفين قام وزير شؤون الشباب والرياضة بتكريم الفائزين في مسابقة سداسيات كرة القدم والطائرة.

أما برنامج الموظفات التي أقيم في مركز المحرق الشبابي النموذجي، فقد تضمن برامج ماراثون المشي، وألعاب وأنشطة رياضية ومسابقات تنافسية بالإضافة إلى الألعاب الفردية والرياضات التراثية وفي ختام البرنامج تم تتويج الفائزين بالمسابقات.

وبهذه المناسبة، أكد هشام الجودر حرص وزارة شؤون الشباب والرياضة تنفيذ البرامج الرياضية المتنوعة بما يتوافق مع توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتخصيص نصف يوم عمل للنشاط الرياضي وتنظيم أنشطة حركية ودعوة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالتفاعل الإيجابي مع اليوم الرياضي وتنظيم حزمة من البرامج المتنوعة.

وأعرب الوزير عن تقديره البالغ لموظفي وموظفات الوزارة على مشاركتهم الواسعة في اليوم الرياضي الوطني والتفاعل مع البرامج التي قدمتها الوزارة لتتوافق مع الأهداف العامة لليوم الرياضي وجعله أسلوب حياة يومي، مؤكدًا أن موظفي وموظفات وزارة شؤون الشباب والرياضة يدركون تمامًا أهمية ممارسة الرياضة وفوائدها الإيجابية الأمر الذي ساهم في نجاح الفعاليات التي قدمت في اليوم الرياضي.