+A
A-

القصير: نعتز ونفتخر بالمشاركة

أعرب نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة ناصر القصير عن فخره واعتزازه بالمشاركة الكبيرة التي شهدتها أنشطة وبرامج وفعاليات اليوم الوطني الرياضي، من قبل المسؤولين والمواطنين والمقيمين، والذي يجسّد حرصهم الكبير على تفعيل قرار رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتخصيص نصف يوم عمل لممارسة النشاط الرياضي.

وقال القصير في تصريح خص به “البلاد سبورت” إن تفاعل الجميع يأتي تأكيدًا للجهود الكبيرة التي بذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لاعتماد إقامة هذه الفعالية؛ من أجل تعزيز الجهود الرامية إلى زيادة الوعي بأهمية ممارسة الرياضة واعتبارها نمط حياة صحيا، يخدم الأفراد للحصول على جسم سليم والوقاية من الأمراض، وكما هو معروف أن “العقل السليم في الجسم السليم”.

وبين القصير أن اتحاد السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة كان حريصا على المشاركة في هذا العرس الرياضي الجميل وأن يكون ضمن الفعاليات المساهمة في إنجاح هذا الحدث بجانب الاتحادات الرياضية الأخرى والمؤسسات والوزارات التي لبت النداء في هذا اليوم.

وأكد القصير أن هذا الحدث الرياضي الجميل الذي حضره الآلاف تزامن مع مناسبة رائعة تتمثل في ذكرى ميثاق العمل الوطني، وهذا إن دل فهو يدل على أصالة ومعدن الشعب البحريني والتفافه حول قيادته.