+A
A-

القيادة تتلقى برقيات التهنئة من كبار المسؤولين

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقيات تهنئة بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لميثاق العمل الوطني من عدد من كبار المسؤولين في المملكة، إذ رفعوا إلى جلالته أسمي آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.

وأكدوا في برقياتهم أن مملكة البحرين خطت خطوات كبيرة ومتكاملة في الإصلاح والتحديث في مختلف المجالات بفضل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك ورؤية جلالته لنهج العمل الوطني، دعمًا لمسيرة الخير والازدهار والنماء، داعين الله في برقياتهم أن يحفظ جلالته وأن يسدد على طريق الخير خطاه وأن يديم على جلالته نعمة الصحة والسعادة. فقد تلقى جلالة الملك برقيات تهنئة من كل من نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، مستشار جلالة الملك لشؤون السلطة التشريعية محمد الستري، وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، رئيس هيئة الأركان الفريق ذياب النعيمي، ونائب وزير الداخلية الشيخ طلال بن محمد آل خليفة.

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقيات تهنئة من عدد من كبار المسؤولين في المملكة بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني، رفعوا فيها أسمي آيات التهاني والتبريكات لسموه بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.

وأكدوا في برقياتهم أن هذه الذكرى العزيزة جسدت أعمق معاني التلاحم الوطني والتوافق والتكامل بين الشعب وقيادته الحكيمة، مشيرين إلى أن مملكة البحرين حققت خطوات سباقة ونهجا يحتذى به بين دول العالم في مسيرة البناء والتحديث الشامل بفضل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك.

ودعوا الله في برقياتهم أن يحفظ سمو رئيس الوزراء وأن يمتعه بموفور الصحة والسعادة وأن يديم الله على مملكة البحرين نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتها الحكيمة.

فقد تلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقيات تهنئة من كل من وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة، نائب وزير الداخلية الشيخ طلال بن محمد آل خليفة، وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، وزير شؤون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا، وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، وزيرة الصحة فائقة الصالح، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب النعيمي، عضو مجلس الشورى عبدالعزيز أبل، وسفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية السفير أحمد الساعاتي.

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقيات تهنئة من عدد من كبار المسؤولين في المملكة بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لميثاق العمل الوطني، رفعوا فيها أسمي آيات التهاني والتبريكات لسموه بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.

وأكدوا في برقياتهم أن هذه الذكرى العزيزة جسدت أعمق معاني التلاحم الوطني والتوافق والتكامل بين الشعب وقيادته الحكيمة، مشيرين إلى أن مملكة البحرين حققت خطوات سباقة ونهجا يحتذى به بين دول العالم في مسيرة البناء والتحديث الشامل بفضل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك.

ودعوا الله في برقياتهم أن يحفظ سمو ولي العهد وأن يمتعه بموفور الصحة والسعادة وأن يديم الله على مملكة البحرين نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتها الحكيمة.

فقد تلقى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقيات تهنئة من كل من رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزيرة الصحة فائقة الصالح، مستشار جلالة الملك لشؤون السلطة التشريعية محمد الستري، رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب النعيمي، ونائب وزير الداخلية الشيخ طلال بن محمد آل خليفة.