+A
A-

“بوليتكنك البحرين” تحتفل باليوم الرياضي

بادرت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) للمشاركة في هذا العرس الرياضي عبر تنظميها فعاليات رياضية عدة، احتضنها حرم الكلية الكائن في مدينة عيسى، وشارك فيه جميع منتسبيها، في خطوة تهدف بوليتكنك من خلالها إلى تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية وتفعيله باستمرار في مختلف المناسبات.

اشتملت الفعاليات الرياضية على “المشي الجماعي” بمشاركة أعضاء الإدارة التنفيذية والموظفين، وأعقبت ذلك مسابقات رياضية مختلفة، تضمنت شد الحبل، وسباق التتابع، وكرة القدم، وكرة الطائرة، والبلياردو وتنس الطاولة، والتي أثرت قيم الصداقة والوحدة بين أعضاء بوليتكنك البحرين.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين جيف زابودسكي: “إن بوليتكنك أخذت على عاتقها مهمة تشجيع منتسبيها على الاهتمام بصحتهم ومزاولة التمرينات الرياضية بانتظام، ولأجل ذلك حرصت من بداياتها على توفير مركز للصحة والسلامة يضم صالات رياضية عدة للسيدات والرجال، وقاعة متعددة الأغراض للرياضات الداخلية مثل كرة السلة والتنس وكرة الريشة، إضافة إلى ملعب كرة قدم في الهواء الطلق. كما وتحرص بوليتكنك على تنظيم أيام رياضية في كل فصل دراسي لطلبة الكلية وموظفيها الذين دائمًا ما يبدون تفاعلا في المشاركة، والتعرف على الأنشطة الجديدة”.