+A
A-

سلة المحرق تعيد “ترومان” وتتعاقد مع مولتري

كشفت مواقع محرقاوية عدة عن تعاقد إدارة ناديهم لكرة السلة مع المدرب الصربي ترومان لتولي قيادة الفريق فيما تبقى من منافسات للموسم السلاوي 2017/2018.

ويأتي التعاقد مع ترومان ليخلف مواطنه ايفان جيرميك الذي تم الاستغناء عنه بعدما انتهت مباريات الدور التمهيدي للدوري والذي احتل فيه الفريق المركز الثالث، خسر في 6 مباريات من أصل 12 مباراة، جمع فيهم 18 نقطة خلف المتصدر المنامة (23 نقطة) والأهلي ثانياً (19 نقطة).

ولا يعد الصربي ترومان غريباً على الدوري البحريني السلاوي والفريق المحرقاوي، كونه سبق وأن تولى قيادة الفريق في الموسم 2016 والذي تم الاستغناء عنه وانتقل بعدها لتولي قيادة فريق المنامة محلياً وأيضاً في البطولة الخليجية للأندية التي أقيمت بالموسم الماضي في نسختها (36) في دبي. وستكون أولى المباريات الرسمية للمدرب ترومان في مسابقة كأس خليفة بن سلمان في شهر مارس المقبل وذلك بملاقاة فريق سماهيج بالدور التمهيدي.

وفي السياق نفسه، كشف المواقع ذاتها ونقلاً عن حساب موقع “آسيا باسكت” المتخصص في انتقالات اللاعبين، عن توقيع الإدارة المحرقاوية مع المحترف الأميركي ارنيت مولتري لتمثيل القميص الأحمر للمرحلة المقبلة بدلاً للأميركي جوردان. وبحسب السيرة الذاتية للمحترف مولتري فإنه يبلغ من الطول 2.8 متر وصاحب الـ 27 عاماً، ولعب في الدوري الأميركي للمحترفين NBA وخاض عددا من المحطات الاحترافية في الأندية “فيلاديفيا وسكاي فورس وديلواري الأميركية”، وجيانغسو الصيني، والرياضي اللبناني، وانقرة التركي، وديفينسور الاوروغواري، انشون الكوري الجنوبي، ومحطته الأخيرة كانت فريق مهران طهران الإيراني.