+A
A-

“البلاد سبورت” ترصد الفرحة النجماوية بلقب “أغلى الكؤوس”

جاء تتويج فريق النجمة بلقب كأس الملك لكرة القدم للموسم الجاري (2017-2018) مستحقا قياسا بما قدمه النادي طوال منافسات المسابقة وصولا للمباراة النهائية التي جمعته بالمحرق يوم أمس الأول، وتمكن من الفوز في الركلات الترجيحية.

فريق المدرب الوطني علي عاشور أثبت علو كعبه في “أغلى الكؤوس”، واستطاع أن يطيح بالمحرق في النهائي للمرة الثانية على التوالي، إذ خسر المحرق اللقب الموسم الماضي لصالح نادي المنامة. عمل كبير قامت به الإدارة النجماوية، والجهاز الفني والإداري واللاعبون في سبيل الوصول إلى هذا الإنجاز الفريد، والذي زاد غلة النجماويين إلى 6 ألقاب منها 3 بمسمى النجمة، و3 بالمسمى القديم (الوحدة). “البلاد سبورت” رصد الفرحة النجماوية بعد التتويج في النهائي الكبير.

 

مجهود خارق

أكد نجم خط الوسط في نادي النجمة علي مدن أن زملاءه في الفريق قدموا مجهودا خارقا خلال المباراة النهائية. وأوضح مدن أن الأمر الأهم تحقق في التتويج بغض النظر عن أي أمور أخرى، خصوصا وأنه جاء في مباراة صعبة أمام فريق قوي كالمحرق. وبين أن اللاعبين كانوا رجالا عند الموعد بأدائهم الكبير. وبارك اللاعب الأشول لإدارة نادي النجمة والجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين والجماهير بمناسبة هذا الإنجاز.

 

عاشور: الصبر والاستقرار

أرجع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة، علي عاشور، تحقيق فريقه لقب كأس جلالة الملك، إلى الاستقرار الفني والإداري الذي يمر به الفريق في الفترة الحالية.

وقال عاشور ل”البلاد سبورت” إن الاستقرار والصبر والعمل الدؤوب استمر 3 سنوات وهي العوامل التي أثمرت بإنجاز كأس الملك.

وذكر مدرب النجمة أنه يعتز كثيرا بتحقيق لقب كأس جلالة الملك؛ لأنها من أغلى البطولات التي يفتخر فيها كثيرًا، معبرًا عن ارتياحه الكبير لتمكنه من تحقيق اللقب مع النجمة، ليهدي الجماهير التي زحفت بكثافة إلى استاد البحرين الوطني أغلى هدية.

وتابع” نحمد الله على هذا الإنجاز الذي جاء ثمرة أيضًا لمجهود الجميع من مجلس إدارة ولاعبين وجهاز فني وإداري، ودعم ومؤازرة الجماهير النجماوية الوفية”. وأشاد عاشور بالأداء البطولي والرجولي الذي قدّمه اللاعبين في الملعب طوال الشوطين الأصليين والإضافيين للمباراة وكذلك الركلات الترجيحية، مؤكدًا أن الفريق الذي يمتلك الروح والإصرار والعزيمة ويتمسك بالأمل لا يمكن له أن يخسر أبدًا.

 

مشعان: دافع للمزيد

عبّر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة، طلال مشعان، عن سعادته الغامرة بالفوز بكأس جلالة الملك.

وقال مشعان لـ”البلاد سبورت” إن تحقيق اللقب جاء عن جدارة واستحقاق وبفضل جهود جميع من في النادي من مجلس إدارة ولاعبين وجهاز فني وإداري وكذلك الجماهير.

وتمنى مشعان أن تكون البطولة بمثابة الدافع لتحقيق المزيد من الإنجازات الرائعة لنادي النجمة، خصوصا وأن الفريق مازال يخوض مشواره ببطولة الدوري، مشيرًا إلى أن ذلك الفوز سيشكل حافزا للاعبين لبذل مجهودات مضاعفة تسهم في اعتلاء منصات التتويج وتشريف سمعة النادي الذي بات يشهد تطورا كبيرا على جميع الأصعدة بفضل ما يناله من دعم من رئيس النادي عيسى القطان.

 

”إيتو”: ثمرة مجهود

أكد لاعب خط الوسط بنادي النجمة عبدالرحمن يوسف أن اللقاء النهائي جاء جميلا ومثيرا بين الطرفين. وبارك عبدالرحمن الشهير ب”إيتو” للجماهير النجماوية بمناسبة هذا الإنجاز، مشيرا إلى أنه جاء ثمرة لمجهود عمل دام 3 سنوات. واعتبر أن هذا الموسم هو بداية للحصاد النجماوي بعد العمل الكبير الذي بدأ منذ أن كان الفريق في الدرجة الثانية.

وأعرب عبدالرحمن عن سعادته الغامرة بالتتويج الكبير، مقدما شكره لجميع من ساند وآزر الفريق في “أغلى الكؤوس”.

 

للوالدين والزوجة

أهدى نجم خط الدفاع وصاحب الهدف النجماوي في المباراة كميل عبدالله اللقب الغالي إلى والديه، وإلى زوجته (أم دعاء).

وقال كميل عبدالله بعد نهاية المباراة إن هذا الإنجاز إهداء أيضا للأمة النجماوية التي حرصت على مؤازرة الفريق ومساندته، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا عند الموعد. وأوضح أنه توقع أن تنتهي المباراة بهدف بعد تقدم فريقه، لكن اللاعبين ورغم استقبال هدف التعادل في وقت صعب، إلا أنهم كانوا رجالا حتى رغم النقص العددي مع إصابة المحترف أوتشي، مؤكدا الرغبة الكبيرة في المنافسة على لقب الدوري أيضا والتغلب على المحرق في الجولة المقبلة.

 

القطان: فخر واعتزاز

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي النجمة، عيسى القطان بالفوز الثمين والمستحق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ببطولة كأس حضرة صاحب الجلالة الملك للنسخة 41 للموسم الرياضي 2017 / 2018، وللمرة السادسة في تاريخه، بعد أن تغلب النجمة على منافسه المحرق يوم أمس الأول. وقال رئيس نادي النجمة ل”البلاد سبورت” إن هذا الإنجاز جاء ثمرة لاستراتيجية واضحة المعالم وضعها مجلس إدارة النادي، وبفضل الرؤية الواسعة والعمل المنظم الذي وصل إليه النادي. وأكد القطان اعتزازه بهذا الإنجاز والفوز بكأس جلالته فهو تتويج حقيقي لجهود جميع العاملين في النادي، ويؤكد الانجازات التي حققتها فرق النادي وفي مقدمتها الانجاز الآسيوي لفريق اليد وتأهله لبطولة العالم. وأضاف القطان في تصريحه أن وقائع المباراة الصعبة أمر متوقع في المباريات النهائية، ويرجع الفضل فيه إلى توفيق الله عز وجل وروح وعزيمة لاعبي النجمة ووقفة الجماهير الوفية التي ظلت تساند الفريق حتى الركلات الترجيحية، وهي قمة في الثقة والحب والانتماء. ولفت إلى أن الفوز بلقب “أغلى الكؤوس” سيكون دافعا للفريق في باقي الموسم لتحقيق المزيد من الانتصارات والألقاب.

 

سهوان: النجمة يستاهل

أبدى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة، محمد سهوان، اعتزازه بتحقيق لقب كأس جلالة الملك. وقال سهوان ل”البلاد سبورت” إن تحقيق كأس الملك هو أهم إنجاز رياضي محلي يحققه في مشواره الكروي. وأضاف “الوصول إلى نهائي أغلى الكؤوس بحد ذاته إنجاز يحسب للفريق، فما بالك أن تفوز بالكأس الغالية.. إنه شعور كبير لا يوصف لما تحقق وذلك بفضل وقفة الجمهور الذي منحنا دافعا معنويا كبريا في المباراة توّج بتحقيق انتصار تاريخي مثير”.

 

عند المسؤولية

أكد نجم اللقاء سيد شبر علوي الذي تصدى ل 3 ركلات ترجيحية أن الجماهير كانت عاملا رئيسا في تحقيق الفوز، منوها بالحضور الكبير الذي آزر الفريق. ولفت إلى أن اللاعبين كانوا عند المسؤولية وقدموا كل ما لديهم من أجل الظفر بالفوز رغم المجريات المتقلبة. وأشار إلى أن المحرق يعد فريقا تاريخيا وكبيرا، منوها إلى أن تألقه في الركلات الترجيحية توفيق من الله. وأعرب شبر عن سعادته الغامرة بالتتويج، متمنيا أن يكون القادم على نحو أفضل بالنسبة لفريقه خلال المنافسات المقبلة.

 

لقاء صعب

النجم الشاب في صفوف الفريق النجماوي عبدالعزيز خالد وصف الفوز بالصعب، بعد المباراة القوية التي قدمها أمام المحرق. وأشار خالد الذي لعب بديلا في المباراة إلى أن المحرق فريق كبير، مبينا أن تحقيق لقب “أغلى الكؤوس” يعد فخرا وتشريفا. وحول مجريات المباراة، أوضح خالد أن حال كرة القدم يسير على هذا النحو في تغير المجريات والعودة من فترة لأخرى في دقائق المباراة. وبين أن الجميع يتطلع في نادي النجمة بنظرة تفاؤلية للمقبل، مشيرا إلى أن الجميع عاقد العزم على تقديم الأفضل.

 

10 بطولات

أكد نائب رئيس جهاز الكرة في نادي النجمة، حمد سلمان، أن ما حققه فريق النجمة يوم أمس الأول جاء نتاجا للعمل الذي استمر 3 سنوات.

وذكر سلمان الذي امتزجت دموعه بفرحته الغامرة باللقب أن المباراة كادت أن تضيع بعد استقبال هدف التعادل في وقت صعب، مشيرا إلى أن ثقته الكبيرة والكاملة كانت موجودة في اللاعبين في التمكن بالظفر بالنتيجة والحصول على اللقب والميدالية الذهبية. وبين أن ثقته بلاعبي فريقه كانت من قبل بداية المباراة، إذ سبق وأن صرح بأن فريقه سيظفر بالكأس. وأشار إلى أن سيناريو المباراة كان دراماتيكيا، منوها إلى أن الإنجاز الذي تحقق كبير خصوصا أنه أمام فريق المحرق. واعتبر حمد سلمان أن إحراز لقب على حساب المحرق يعد عن 10 بطولات. وجدد في ختام حديثه تقديم الشكر لمجلس إدارة نادي النجمة، والجهازين الفني والإداري واللاعبين والجماهير.

 

باقر: الصعب للنجمة

قدم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة، سيد مهدي باقر، التهنئة الى أسرة نادي النجمة وجماهيره والجهازين الفني والاداري والى اللاعبين. وقال باقر لـ”البلاد سبورت” “أهنئ الجميع باللقب السادس لكأس الملك حيث إنه جاء بعد مشوار صعب أثبت خلاله النجمة علو كعبة وجدارته في الحصول على اللقب الغالي”. وأكد باقر أن سيناريو المباراة جاء صعبًا للغاية من أول دقيقة إلى آخر ركلة جزاء، مشيرًا إلى النجمة يحب الطريق الصعب دائمًا. وأضاف “لم يدخل إلى قلبنا الاحباط واليأس بعد أن استقبلنا هدف التعادل في آخر الوقت، وكذلك في ركلات الجزاء حينما تأخرنا بركلتين، لأنك تملك حارسا بحجم السيد شبر”.

 

عصام: بالإرادة والعزيمة

عزا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة، محمود عصام، أسباب فوز فريقه بلقب كأس الملك للمرة السادسة، إلى المجهود الكبير الذي بذله اللاعبين خلال الإعداد والتحضير للمباراة.

وقال عصام لـ “البلاد سبورت” إنّ البطولة جاءت نتيجة الجهود المبذولة خلال فترة الإعداد والانضباط الكبير للاعبين في التدريبات والرغبة التي أبدوها قبل اللقاء من أجل إدخال اللقب الغالي السادس إلى خزينة النادي، الأمر الذي أعطاهم الدافع للمحاربة في المباراة.

وأضاف عصام أن الفريق كان متفائلا بالفوز وذلك نظير الانضباط والالتزام من جميع اللاعبين خلال التدريبات ومعنوياتهم المرتفعة إلى جانب الاهتمام الكبير من قبل مجلس إدارة النادي.