+A
A-

“المطاحن” تستجيب للتوجيهات السامية وتحيي اليوم الرياضي

شارك عدد من مسؤولي وموظفي شركة البحرين لمطاحن الدقيق في ماراثون للمشي في مبنى الشركة صباح يوم الأربعاء 14 فبراير 2018، حيث بدأت الفعالية في تمام الساعة الثامنة صباحاً واستمرت لمدة ساعتين من الزمن، وذلك تزامنا مع احتفالات المملكة بيوم البحرين الرياضي.

وتم تنظيم هذه الفعالية من جانب قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية وذلك تنفيذا للتوجيهات السامية لرئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، بتخصيص نصف يوم عمل للنشاط الرياضي في شهر فبراير من كل عام؛ بهدف نشر مفهوم الرياضة للجميع كنمط أساس في الحياة ولدعم الرياضة البحرينية وتعزيز وترسيخ مكانة البحرين على مستوى الخريطة العالمية في المجال الرياضي.

ومن هذا المنطلق، فإن المطاحن تولي اهتمام وتشجيع لموظفيها لممارسة الرياضة والنشاط البدني واستثمار الطاقات الكامنة للحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض، والتأكيد على أن الجسم السليم المعافى هو أكبر نعمة ومصدر السعادة الحقيقية للإنسان. بالإضافة إلى بث روح المنافسة والمحبة بين الموظفين وزيادة أصر التلاحم والمودة بينهم من خلال توسيع قاعدة المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الشركة.