+A
A-

“ألبا” تشجع البيئة الخضراء بدعمها “الحدائق”

برهنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) عن دعمها ومساندتها للمبادرات التي تهدف لخلق بيئة خضراء من خلال مشاركتها في معرض البحرين الدولي للحدائق 2018 الذي يقام في الفترة من 22 وحتى 25 فبراير الجاري بمركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يقام المعرض تحت رعاية كريمة من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعم من قرينة عاهل البلاد ورئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، حيث سيركز المعرض خلال هذا العام على المواضيع المتعلقة بسلامة الغذاء وأفضل الممارسات الزراعية.

وقد تفضلت سمو الأميرة سبيكة بزيارة جناح ألبا في المعرض، حيث كان في استقبالها عدد من كبار المسؤولين بالشركة، بقيادة نائب الرئيس التنفيذي علي البقالي، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق خالد عبداللطيف، والرئيس التنفيذي بالوكالة للعمليات الإنتاجية عبدالله أحمد، وغيرهم من المسؤولين.

وفي تعليقه على دعم ألبا للمعرض صرح البقالي قائلاً: “تدرك ألبا الدور المهم الذي تضطلع به في دعم أهداف المملكة لتحقيق بيئة مستدامة. وعلى مدى تاريخها، كان للشركة العديد من المبادرات الرائدة لتعزيز الوعي بأبرز القضايا البيئية، وتشجيع الجهود الرامية لخلق بيئة خضراء في البحرين والحفاظ عليها.

ونحن سعداء بدعمنا السنوي لمعرض البحرين الدولي للحدائق الذي أصبح إحدى الفعاليات البيئية الدولية المهمة التي تجتذب الشركات والمؤسسات المهتمة بهذا المجال من جميع أنحاء العالم”.

هذا وستقوم ألبا من خلال جناحها في المعرض بالتركيز على أبرز الإنجازات البيئية التي حققتها الشركة.