+A
A-

تعادل ثمين للبسيتين أمام المدينة... وسترة يتخطى التضامن

خرج فريقا البسيتين ومدينة عيسى بالتعادل الإيجابي بهدف للجانبين، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس، على استاد النادي الأهلي، ضمن افتتاح الجولة 12 لدوري الدرجة الثانية.

ورغم تقدم مدينة عيسى بهدف للاعب حمد الحمر قبل دقيقتين من نهاية المباراة، إلا أن لاعب البسيتين عبدالله فتاي أدرك التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب كبدل للضائع؛ ليسجل لفريقه تعادلا ثمينا. وصل البسيتين للنقطة 21، ومدينة عيسى للنقطة 20.

وفي لقاء ثان أقيم أمس، فاز سترة على التضامن بهدفين مقابل واحد على ملعب مدينة حمد.

ورغم تقدم التضامن بهدف للاعب حسن محمد في الدقيقة (16)، إلا أن لاعب سترة محمود محمود تألق بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقتين (28) و (34). وصل سترة للنقطة 11، فيما تجمد رصيد التضامن عند النقطة 9. وقد أدار اللقاء الحكم خليل فارس، وعاونه سيد جلال محفوظ ومحمود الديري، والحكم الرابع نواف شكرالله.

البسيتين ومدينة عيسى

جاء الشوط الأول جيد المستوى بين الطرفين، لكن دون وجود لخطورة كبيرة على مرمى الحارسين أحمد مشيمع في البسيتين وعبدالعزيز حسين في مدينة عيسى. أبرز المحاولات جاءت عبر لاعب مدينة عيسى مهدي عبدالفتاح الذي انفرد بمرمى البسيتين، لكنه لم يحسن التعامل مع الكرة إذ فضل المراوغة بدل التسديد؛ لتضيع على فريقه فرصة التقدم، في حين حاول لاعب البسيتين عبدالله فتاي عبر التسديد من خارج المنطقة، إلا أن الحارس أمسك الكرة على دفعتين.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني حاول لاعب البسيتين عبدالله العجمي عبر خيار التسديد من خارج المنطقة، فسدد كرة أبعد خطورتها الحارس، قبل أن يضيع لاعب مدينة عيسى أحمد سند فرصة خطيرة سدد فيها الكرة عاليا بيساره.

وبدأت الإثارة في المباراة وصولا للدقيقة 88، والتي سجل فيها مدينة عيسى هدف السبق عبر اللاعب البديل حمد الحمر، قبل أن يتمكن البسيتين من معادلة النتيجة برأسية للاعب عبدالله فتاي في الدقيقة (90+1) بعد متابعته لكرة عبدالله العجمي التي اصطدمت بالقائم الأيسر قبل أن تجد فتاي، في حين ألغى الحكم هدفا ثانيا للبسيتين سجله المحترف البديل كرستيان؛ بداعي التسلل.

أدار اللقاء الحكم عمار محفوظ، وعاونه محمد جعفر وعلي سعد، والحكم الرابع عبدالله قاسم.

وتستكمل مباريات الجولة اليوم (السبت) بإقامة لقاءين: البديع مع قلالي على ملعب الرفاع، والبحرين مع الاتفاق على ملعب مدينة حمد.