+A
A-

جلالة الملك: تطوير العلاقات الأخوية مع الأردن خاصًا بالمجال العسكري

أعرب عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، مؤكدًا الحرص المشترك على تنميتها وتطويرها على كافة الأصعدة وبخاصة في مجال التعاون والتنسيق العسكري.

جاء ذلك، خلال استقبال صاحب الجلالة الملك بحضور القائد العام لقوة دفاع البحرين في قصر الصافرية أمس، رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات والوفد المرافق له، وذلك لترؤس الجانب الأردني في اجتماع اللجنة البحرينية الأردنية المشتركة العليا، حيث نقل إلى جلالته تحيات وتقدير عاهل المملكة الأردنية الهاشمية أخيه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وتمنياته الطيبة لشعب مملكة البحرين بالمزيد من الرقي والتطور.

ورحب جلالة الملك برئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني، وكلفه بنقل تحياته لأخيه جلالة العاهل الأردني، وأصدق تمنياته لشعب الأردن الشقيق بدوام الرفعة والتقدم.

وأشاد جلالة الملك بدور المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية وإسهاماتها في دعم ركائز الأمن والاستقرار وتعزيز السلام في المنطقة.

وأعرب جلالة الملك عن تمنياته بالمزيد بالتوفيق لأعمال اللجنة المشتركة لمزيد من التعاون والتنسيق الاخوي في المجالات العسكرية بما يعزّز من علاقات المملكتين القوية والراسخة، مشيدًا جلالته بالجهود الموفقة التي يبذلها أعضاء اللجنة المشتركة في البلدين الشقيقين في سبيل الارتقاء والنهوض بالعلاقات الثنائية، متمنيًّا جلالته للجميع دوام التوفيق والسداد.

ومن جانبه، أعرب رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني عن بالغ شكره وتقديره لجلالة الملك على ما يبديه جلالته دائمًا من حرص واهتمام على تطوير العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين والتي تشهد المزيد من التطور والتكاتف المستمر.