+A
A-

“ديار المحرق” تستعرض مشاريعها بـ“سيتي سنتر البحرين”

استعرضت شركة ديار المحرق، مشاريع مخططها الرئيس في مجمع سيتي سنتر البحرين، أكبر مركز تسوق تجاري بالمملكة. وتتخذ الشركة من مجمع سيتي سنتر البحرين منصةً لاستعراض كل من مشاريعها السكنية والتجارية، والوصول لشريحة كبيرة من فئات المجتمع. وعلى مدى ثلاثة أشهر، بدءًا من شهر مارس حتى يونيو، اذ سيتمكن زوار جناح ديار المحرق بالمجمع من الحصول على تفاصيل عن مختلف مشاريعها الرائدة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة ماهر الشاعر “يسرنا جدًا أن نستعرض مشاريع المخطط الرئيس لمدينة ديار المحرق في مجمع سيتي سنتر البحرين، الذي يمثل أحد أبرز الوجهات المثالية للتسوق والترفيه المفضلة لدى فئة كبيرة من المواطنين البحرينيين والسياح من دول الخليج والمنطقة.

ونسعى عبر مبادرتنا هذه إلى تعريف الجمهور بما يقدمه هذا المشروع الاستثنائي من حلول سكنية متنوعة تلبي تطلعات شرائح متعددة من المواطنين والأجانب على حد سواء، وفي مقدمتها مشروعي النسيم والبارح. كما نهدف عبر جناحنا بالمجمع، لاستقبال استفسارات المهتمين بمشاريعنا السكنية والتجارية، ومشاركتهم آخر الإنجازات والتطورات حولها. ونتشرف بدعوة الجميع لزيارة معرضنا في مجمع سيتي سنتر البحرين ومعرفة المزيد عن الفرص الاستثمارية الكامنة في ديار المحرق”.

وتسعى ديار المحرق عبر تواجدها بموقع استراتيجي بالقرب من بوابة رقم 2 في مجمع سيتي سنتر البحرين، لعرض نبذة من المعلومات عن مخططها الرئيس الذي يضم العديد من المشاريع الراقية مثل فلل وأراضي مخطط البارح السكني للتملك الحر والتي تمتاز بإطلالة على البحر والقناة المائية الرئيسية في المدينة، بالإضافة إلى مشروع النسيم بكونه مجتمعًا مسوّرًا متكاملاً ذو إطلالة خلابة على القنوات المائية.