+A
A-

أم الحصم والاتفاق ينتصران بكأس رئيس الاتحاد

حقق فريقا أم الحصم والاتفاق الانتصار في الجولة الخامسة من منافسات كأس رئيس الاتحاد لتحديد المراكز من 5 إلى 11 لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد والتي أقيمت يوم أمس.

ففي المباراة الثانية تمكن الاتفاق من عبور محطة البحرين بصعوبة وبنتيجة (26/27). وبذلك رفع رصيده إلى 16 نقطة معززًا موقفه في ترتيب السلم بالمركز الثاني، والبحرين بخسارته الثالثة صار رصيده 9 نقاط في المركز الخامس.

في المباراة الأولى، اكتسح أم الحصم نظيره توبلي بفارق 12 هدف وبنتيجة (27/39) بعدما انتهى الشوط الأول لصالحه أيضًا بفارق 3 أهداف (15/18)، ليغرد في صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة، وأصبح رصيد توبلي 15 نقطة في المركز الثالث. أدار اللقاء طاقم مكون من معمر الوطني ومحمد رضي.

الشوط الأول شهد ندية وقوة وسرعة في الأداء بين اللاعبين منذ البداية، وظهر الفريقان بشكل جيد ولنتيجة متقاربة إلى أن أخذ أم الحصم الأفضلية والتقدم مستغلًا صحوة الحراسة ونجاعة هجومه. وفي الشوط الثاني ضرب أم الحصم بشكل قوي للغاية في جميع خطوطه وسط مشاكل لا تعد ولا تحصى في أداء توبلي؛ ليتكبد خسارة كبيرة. أدار اللقاء طاقم مكون من علي عيسى وحسين معتوق.

برز في أم الحصم الجناح علي شعيب مسجلًا 9 أهداف وتلاه سعود عبدالرحمن 8 أهداف وفيصل محمد 5 أهداف، ومن توبلي أحمد موسى بتسجيله 8 أهداف وسيد علي عباس 5 أهداف وسيد هاشم علي 3 أهداف.

لقاء اليوم

تختتم الجولة اليوم الأربعاء بلقاء الشباب (12 نقطة) مع سماهيج (4 نقاط) في تمام الساعة 7 مساءً.

منع المكبرات

أصدر الاتحاد البحريني لكرة اليد قرارًا يقضي بمنع استخدام مكبرات الصوت من قِبل رؤساء روابط الأندية فيما تبقى من منافسات للموسم الرياضي الجاري.

جاء ذلك في الخطاب الذي اتخذه وعممه للأندية يوم الأحد الماضي، بداعي وجود سوء استخدام لمكبر الصوت في تشجيع الفرق المتنافسة، وأن مراقب المباراة لدية الصلاحيات لتنفيذ هذا القرار في حال تم مخالفته.