+A
A-

التاجر يعتذر ليد التضامن... ومراغي يكمل المهمة

قدم المدرب الوطني أحمد التاجر اعتذاره رسميا لإدارة نادي التضامن عن إكمال المشوار مع الفريق الأول فيما تبقى من منافسات للموسم الرياضي الجاري.

وخلفت النتائج السلبية التي ظهر عليها الفريق خلال الدور التمهيدي إضافة لمسابقة كأس رئيس الاتحاد بعد مضي 4 جولات من انطلاقتها، قرار اعتذار التاجر عن إكمال مشواره على رأس الهرم الفني للفريق التضامني.

وفي تصريح رئيس جهاز اللعبة بنادي التضامن جاسم الفردان، أشار لـ “البلاد سبورت” إلى أن النتائج التي حصدها الفريق لم تسعف التاجر للاستمرار رغم وجود التطور والتقدم على صعيد المستوى الفني وهذا ما لمسه جميع منتسبي النادي. مضيفًا “لم نرد أن تصل الأمور إلى نقطة التباعد، وتحدثنا مع التاجر لاستيضاح الموقف إلا أن ذلك قد حدث”، وأنهم هم في مجلس إدارة النادي يثمنون العمل والجهد الذي قدمه طيله وجوده مع الفريق.

وكشف الفردان عن أن المدرب الوطني خالد المراغي هو من سيخلف التاجر في قيادة الفريق الأول فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري. مؤكدًا أن المراغي المتعاون مع ناديه ويشرف على تدريب فئة الناشئين، على دراية ومتابعة للفريق الأول بحضوره للتدريبات ومبارياته، وهذا بكل تأكيد سيساعده في مهمته الحالية، والآمال معقودة عليه في الظهور المشرف وتحقيق النتائج المرضية التي تلبي طموح منتسبي النادي.

يذكر أن بداية التاجر مع فريق التضامن كانت في الدور التمهيدي، ولعب 10 مباريات، فاز في واحدة وخسر 9 جولات، واحتل المركز الأخير برصيد 12 نقطة. وفي مسابقة كأس رئيس الاتحاد لعب 4 مباريات، خسر في 3 وتعادل في واحدة وهو في المركز قبل الأخير.