+A
A-

”باس” تستقبل طلابا لتعريفهم بالفرص الوظيفية

تحرص شركة خدمات مطار البحرين (باس) على استقبال طلاب المدارس والمعاهد؛ وذلك انطلاقا من إستراتيجيتها الراميّة إلى الاستثمار في الثروة البشرية وتعريف الأجيال المستقبلية بسوق العمل المحلية والفرص المتاحة في قطاعات الطيران وخدمات المطارات.

وقد استقبلت شركة خدمات مطار البحرين (باس) مؤخرا مجموعتين طلابيتين، حيث زار الشركة طلبة من برنامج “تكوين” التابع لمدرسة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة الثانوية الصناعية، حيث اطلع الطلاب على آلية العمل والثقافة الوظيفية في الشركة ومركز بيتك للتدريب الهندسي، والذي يوفر برامج تدريبية متخصصة في مجال هندسة الطائرات.

ويهدف برنامج “تكوين” إلى تطوير علاقات التعاون والثقة المتبادلة بين وزارة التربية والتعليم والمؤسسات الصناعية؛ لتعريف الطلاب على سوق العمل، وكذلك تعريف الشركات على الطلبة واختيار موظفي المستقبل، ناهيك عن تزويد الطلاب بالمهارات والخبرات العملية.

كذلك زارت شركة (باس) مجموعة من برنامج “أصيل” التابعة لمعهد الشيخ خليفة بن سلمان للتكنولوجيا، وقد هدفت الزيارة إلى شرح الفرص العملية والتعريف بالتقنيات الحديثة المستخدمة في مجال هندسة الطيران، إضافة إلى بناء جسور التعاون بين المعهد والشركة.