+A
A-

خالد السيد: نستهدف بالمنتج الجديد زيادة حص

أطلقت شركة أصباغ همبل صباح أمس منتجها الجديد “توباز بريليانس” خلال حفل كبير أقيم في فندق الفورسيزون خليج البحرين وذلك بحضور عدد من أعضاء إدارة المجموعة في الشرق الأوسط من بينهم  المدير الإقليمي للتسويق والمبيعات في شركة أصباغ همبل بالشرق الأوسط أحمد عبدالعزيز، والمديرة الإقليمية للعلامة التجارية إيمان باقر والمدير الإقليمي للمنتجات خالد السيد، والذين تعاونوا معا في تنظيم عملية الإطلاق.

“توباز بريليانس”، وهو نوع متطور من الأصباغ الداخلية ذات التغطية المضمونة من طبقة واحدة. ومن المتوقع أن يغير هذا الصبغ الجديد من نظرة المستهلكين إلى منتجات همبل في سوق الدهانات الداخلية، مما يبشر بعهد جديد لتطور الشركة والعلامة التجارية. ويتضمن المنتج الجديد الصديق للبيئة مجموعة ألوان تتكون من 56 لونا مستوحى من مختلف دول العالم، إضافة إلى 7 درجات من اللون الأبيض لكل منها بريق ولمعان مختلف.

كما أنه يمتلك قيمة مضافة بفضل التغطية المضمونة من طبقة الواحدة.

وفي لقاء مع المدير الإقليمي للمنتجات خالد السيد، قال “منذ عامين ونحن كفريق عمل نعمل على تطوير منظومة الألوان وترقيتها لدرجة أفضل من حيث قوة اللون وإظهاره ومنذ 8 أشهر بدأنا العمل على المنتج الجديد، وكان الدافع هو زيادة حصتنا في مجال الدهانات الداخلية والجمع بين كل المميزات التي يحتجها العميل وبالفعل استطعنا أن نطلق منتج ليس له منافس بالسوق ويجمع بين التغطية المضمونة من طبقة واحدة وأيضا صديق للبيئة، وبالرغم من كون المنتج أغلى قليلا من الأسعار المعتادة للدهانات الداخلية، ولكن عمره يمتد لأكثر من 10 سنوات، لذلك فتكون التكلفة أقل للعميل، ونحن بالدرجة الأولى نخاطب اصحاب المنازل”.

وبالنسبة للطلبات قال السيد إن “الشركة بالفعل استلمت طلبات من السعودية والبحرين والكويت ونتوقع زيادة حصتنا في السوق البحرينية بنسبة كبيرة”.   

وقال نائب رئيس المجموعة المدير التنفيذي لأصباغ همبل بالشرق الأوسط – غرب، كارستن بيدرسون: “نحن في همبل نسعى دائماً إلى تحدي الوضع الراهن ووضع معايير جديدة لحلول الدهانات الأكثر تقدما وتطورا. ويعد توباز بريليانس شاهداً على مسيرة من التطور والتحسن المستمر، وإننا نثق تمام الثقة بأن عملائنا سيدركون أن شركة همبل قد تخطت أعلى المعايير الموجود في السوق اليوم”.

ومن جانبه، قال أحمد عبدالعزيز “نحن ندرك تماما أن علاقتنا بعملائنا تستند إلى الثقة. لقد تعهدنا أن نمنح عملائنا حلول دهانات موثوقة، ونحن ملتزمون بهذا العهد في أعمالنا منذ أكثر من 50 عاما في الشرق الأوسط. واليوم،يمثل إطلاق أصباغ  توباز بريليانس بداية رحلة جديدة في مجال الاصباغ الداخلية المتميزة”.