+A
A-

“البحرين للتحمل 13” يصنع التاريخ في “كامبيتشي”

استطاع متسابق فريق البحرين للتحمل 13 تيرينزو بوزون أن يحقق ثالث لقب له في بطولة الرجل الحديدي خلال ثلاثة أسابيع وذلك بعد انتصاره في بطولة كامبيتشي للرجل الحديدي وذلك بفضل أدائه الذي عكس ما يتمتع به من مهارة وقدرة فائقة.

وكان المتسابق الأسترالي قد بدأ سلسلة انتصاراته بفوزه في بطولة نيوزيلندا للرجل الحديدي، محطماً الرقم القياسي المسجل على مضمار هذا السباق.

وتلا ذلك انتصاره في بطولة باريلوتشي للرجل الحديدي 70.3. وبأسلوب مذهل، استطاع بوزون أن يتفوق على نفسه في بطولة كامبيتشي بالأرجنتين، منهياً السباق في 3:49:40 ثانية، مقابل الزمن الذي حققه في بطولة باريلوتشي وهو 3:59:57.

وجاء هذا الانتصار على الرغم من إنهاء بوزون سباق السباحة متخلفاً بزمن وقدره 20 ثانية عن متصدر السباق، إلا إن أدائه المذهل في سباق الدراجات والجري منحه هذا الفوز المستحق.

وبعد نهاية السباق، أكد بوزون سعادته الكبيرة بتحقيقه لقبه الثالث خلال ثلاثة أسابيع.

من جهتها، استطاعت زميلته في الفريق أشليغ جينتيلي في إنهاء بطولة ميكسد ريلي انفاتيشونال بالمركز الثالث، حيث شاركت في السباق مع زملائها غاليات باك هاوس، ريال بيلي ودانيل كولمان. إلى ذلك، من المقرر أن يشارك متسابق فريق البحرين للتحمل 13 برينت مكماهون في النسخة الأولى من بطولة دافاو للرجل الحديدي في الفلبين. وأجرى مكماهون تحضيراته في ماوي، استعداداً لهذه البطولة.