+A
A-

مدينة التنين تشارك الاحتفال بيوم الأم

بمناسبة يوم الأم، ستحتضن مدينة التنين، أكبر مركز تجاري للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، مناسبة خاصة ستحظى من خلالها كل أم تتسوق في المجمع على فرصة الحصول على واحدة من 200 بطاقة هدايا.

وستقام المناسبة في المدينة في الفترة ما بين 21 ولغاية 24 مارس الجاري، حيث خلال هذه الفترة ستتم مفاجأة الأمهات بإحدى بطاقات الهدايا خلال تسوقهن في مدينة التنين، والتي تمنحهن فرصة لزيارة الركن المخصص للاحتفاء بالأمهات في يومهن؛ بهدف منحهن تجربة فريدة ومفعمة بالاسترخاء وتشمل على الكثير من الخدمات والهدايا.  يضم الركن أربعة أقسام، كل واحد منها يقدم خدمات مختلفة بغرض تقديم تجربة مميزة للأم في يومها. فالقسم الأول عبارة عن صالون للتجميل يوفر خدمة العناية بالأظافر، فيما يقدم القسم الثاني مجموعة من العطور من جانب رحال الملكي للعطور. وسيتم منح الأمهات مجموعة من الشوكولاتة في القسم الثالث، فيما ستختتم هذه التجربة الفريدة بإهداء مجموعة من الإكسسوارات لهن.

وفي هذا الصدد، قال المدير العام لشركة Chinamex البحرين باتريك جينج شوا: “نحن مسرورون جدًا لتنظيم هذه الفعالية بمناسبة يوم الأم التي هي عبارة عن فرصة لتبادل المشاعر والأحاسيس والهدايا المعبرة عن التقدير العالي لدور الأم، ذلك الكيان الذي يمثل العطاء والوفاء والإخلاص والتضحية”.