+A
A-

وفد ألعاب القوى يغادر لبطولة العالم لنصف الماراثون

يغادر في ساعة متأخرة من مساء اليوم الأربعاء وفد الاتحاد البحريني لألعاب القوى إلى مدينة فالنسيا الإسبانية للمشاركة في بطولة العالم لنصف الماراثون والتي ستقام بتاريخ 24 مارس الجاري.

ويترأس وفد ألعاب القوى أمين سر الاتحاد راشد البوعينين، ويضم الوفد كلا من المدير الفني طاهر ريغي ورئيس المدربين خالد بولامي وكلا من الإداريين مشعل الذوادي وفاتن عبدالنبي والمدلك سمير نويصير، فيما سيلتحق بالوفد العدائين العشرة وهم (الرجال) ألبرت روب، أويكي أوياليو، ابراهام شيروبن، الحسن العباسي، شومي ديشازا، (السيدات) دليلة عبدالقادر، روز شيلمو، ايونيس جومبا، شيتاي اشيت، ديسي جيسا.

وأكد أمين سر الاتحاد البحريني لألعاب القوى، رئيس الوفد راشد البوعينين أن المنتخب بات جاهزًا لخوض المعترك العالمي بهدف مزاحمة نخبي عدائي العالم للمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى سواء على مستوى الفردي أو الفرق بما يعكس المستوى المشرف لألعاب القوى البحرينية.

وأضاف البوعينين أن المنتخب يحظى بدعم ورعاية من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، واهتمام من نائب الرئيس محمد عبداللطيف بن جلال، معربًا عن أمله في أن تتكلل جميع تلك الجهود في تحقيق الهدف المنشود وهو رفع اسم مملكة البحرين عاليًا في سماء البطولة العالمية.