+A
A-

3 برونزيات لمنتخب الجودو في البطولة العربية

حصد منتخبنا الوطني للجودو على 3 ميداليات برونزية في البطولة العربية للأندية البطلة الـ 13 للرجال والـ 5 للشباب والرابعة للسيدات والشابات والبطولة المفتوحة للكاتا، والتي اقيمت في العاصمة المصرية القاهرة في الفترة من 16 حتى 21 مارس الجاري بمشاركة 13 دولة عربية، وكانت مشاركة المنتخب في البطولة برعاية سما ديرتي الداعم لمنتخب الجودو.

وبهذه المناسبة، أهدى رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط الإنجاز العربي إلى القيادة الرشيدة وإلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيداً بدعم سموهما لرياضات الدفاع عن النفس.

وجاءت الميداليات عن طريق اللاعب فايز عادل في وزن فوق 90 كيلوغراما، واللاعب محمد فرحان في وزن تحت 60 كيلوغراما، كما ساهم اللاعب محمود العرادي من إحراز منتخبنا للميدالية البرونزية بعدما كسب نقاط أمام اللاعب الكويتي في النزال المثير؛ لينال منتخبنا الميدالية البرونزية في منافسات الفرق. كما حصل منتخبنا على المركز الثالث في مجموع النقاط العام بمسابقات الفرق. وحاز منتخبنا على كأس أفضل منتخب للعب النظيف.