+A
A-

“ABC” و“كوميرس بنك” يرتبان قرضا لصالح “صحار”

أقفل بنك صُحار بنجاح الاكتتاب في قرض مجمّع قيمته 300 مليون دولار ومدته ثلاث سنوات، حيث قام بنك ABC وكوميرس بنك بضمان وترتيب القرض بصفتهما مدراء الترتيب الأوليين ومدراء سجل الاكتتاب. وقد أُغلق الاكتتاب بالقرض في الأول من مارس 2018، وسيستخدم في تمويل الأعمال المختلفة لبنك صُحار. وساهم في القرض 14 مصرفاً من الشرق الأوسط وأوروبا والشرق الأقصى وافريقيا، حيث تجاوز الاكتتاب في القرض المبلغ الأصلي المستهدف.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك صُحار، ساسي كومار “إن الاقبال الكبير على الاكتتاب في هذا القرض المجمّع في ظل الظروف الحالية يُعتر نجاحاً كبيراً للبنك وسيعزز من مستوى السيولة لديه ويدعم خطط التوسع في أعماله”.

يعتبر بنك ABC من البنوك الدولية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية تشمل الخدمات المصرفية للشركات وتمويل التجارة الدولية وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمعة ومنتجات الخزانة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر.