+A
A-

“بتلكو”: دعم الأنشطة الرامية لتطوير الكفاءات

 أعرب مستشار الشؤون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المالية والإدارية لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، عن بالغ شكره وتقديره لشركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية “بتلكو” على الرعاية والتعاون المستمر مع برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية.

جاء ذلك لدى تسلم الشيخ محمد شيكا بمبلغ 200 ألف دينار من إجمالي دعم الشركة للبرنامج بمبلغ مليون دينار من رئيس مجلس إدارة “بتلكو” الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة بمقر الشركة أمس.

وقال الشيخ محمد بن عيسى إن شركة “بتلكو” تعتبر أحد الرعاة الرئيسيين للبرنامج، مؤكدا أهمية دور الجهات الراعية في تحقيق أهداف البرنامج الذي يوفر أفضل الفرص التعليمية لنخبة من طلبة البحرين المتفوقين وإعدادهم وفق مستويات عالية.

من جانبه، أشاد الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة بجهود ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في تطوير البرامج التعليمية والتدريبية التي تهدف إلى تنمية الشباب وتطوير قدرات الكوادر البحرينية، مؤكدا حرص شركة “بتلكو” على دعم الأنشطة التعليمية والتطويرية لما لها من أثر في رفد المملكة بكفاءات وقدرات عالية تسهم في دعم مسيرة وتنمية الوطن.