+A
A-

“الحواج” تختتم برنامج “أحبك يا أمي”

أقامت مجموعة الحواج بالتعاون مع كريدي مَكس يوم الأحد الماضي بفندق الفورسيزونز حفل ضخم في ليلة أنارها حضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، ومحافظ الشمالية علي العصفور، وعدد من السفراء والصحفيين والإعلاميين وشخصيات عامة ليختتم خلالها برنامج “أحبك يا أمي” الذي أقيم بجميع فروع الحواج  بلتعاون مع كريدي مكس.

وبعد كلمة ترحيب من رئيس مجلس الإدارة جواد الحواج، عبر الوزير في كلمته عن حبه وتقديره لهذا البرنامج وعن إصراره على حضوره سنويا، كما تحدث عن الوزير بهذه المبادرة التي أطلقتها مجموعة الحواج للاحتفاء بالأم الأمر الذي ليس بغريب على أسرة الحواج العريقة؛ لأنها أسرة تحاول إعلاء القيم الإنسانية داخل المجتمع كما دعا باقي المؤسسات إلى الامتثال بمجموعة الحواج في هذا الدور الاجتماعي الذي لم نعتد القيام به إلا عن طريق الجمعيات أو الوزارات المعنية، علما بأن مجموعة الحواج تبذل جهدا كبيرا سنويا للتذكير بمشاعر قد تغيب عن الكثيرين فلهم كل التقدير.

وقبل تكريم والدته وبكلمات رقيقة مؤثرة، عبر الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية عدنان عبدالملك في كلمته أن تكريم الحواج لوالدته يعد لفتة إنسانية تحمل داخلها العديد من المعاني.

وأضاف “أن تكريم والدتي عائشة المطروشي اليوم هو تكريم لكل أم تعبت في تربية أبنائها إلى أن وصلوا إلى أعلى المراتب ليس فقط في مجالات العمل، ولكن في الأخلاق والتربية والسمعة الطيبة”.

وتضمن الحفل تكريم الأم البحرينيه نادية أدباهي الفائزة في مسابقة الأم المثالية التي تم تنظيمها في مصر بجامعة القاهرة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وتقديم هدية تذكارية لها عرفانا بالجميل وتقديرا لعطائها.

كما تشرفت أسرة الحواج بتكريم الوزير جميل حميدان نظير كل ما يقدمه لمملكة البحرين من جهود مقدرة للارتقاء بمعدلات التنمية الاجتماعية ورعاية الأسرة البحرينية، وشكرا وتقديرا على حضوره الثمين ورعايته هذه المناسبة العظيمة.

وفي بداية الحفل قامت لجنة التحكيم المكونة من أميرة اسماعيل، والفنانة مريم زيمان، والإعلاميين سامي هجرس، ومؤنس المردي، وإيمان مرهون، إضافة إلى جورج ميدلتون بقراءة آلاف العبارات واختيار أفضلها إلى أن وصلوا إلى الفائزين العشرة، والذين سيتم تكريمهم لاحقا في حفل خاص بمجموعة الحواج.