+A
A-

إطلاق أول معرض متنقل لمشروع مراسي البحرين

أعلنت إيجل هيلز ديار، الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين الحضري البارز، عن إطلاق معرضها المتنقل الأول من نوعه في سباق جائزة البحرين الكبرى الذي سيجرى على حلبة البحرين الدولية من الجمعة الموافق 6 أبريل حتى الأحد 8 أبريل الجاري.

وتهدف إيجل هيلز ديار من إقامة هذا الحدث الفريد إلى استعراض مخططها الرئيس لمراسي البحرين، الذي يتيح للزوار فرصة التعرف على المكونات السكنية والتجارية التي يتمتع بها المشروع ذو الواجهة البحرية الخلابة.

ويضم مشروع مراسي البحرين شققا سكنية فاخرة، ومركزا ضخما للتسوق وساحات للتسلية والترفيه، إلى جانب علامات تجارية شهيرة في مجال الضيافة الفندقية مثل فندق “العنوان” وفندق “فيدا”.

وسيكون المعرض مفتوحا في منطقة البيع على مدى الأيام الثلاثة للسباق. وسيمثل هذا المعرض منصة مثالية لشركة إيجل هيلز ديار تعرض من خلاله عناصر الجذب المتعددة للمشروع.

ويأتي هذا المعرض في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها إيجل هيلز ديار لزيادة الوعي بشأن مشروع مراسي البحرين بين مختلف فئات المجتمع، والذي يتضمن مزيجا من المكونات السكنية والتجزئة والضيافة، مثل مراسي رزيدنسز، ومراسي شورز رزدنسز، ومراسي بوليفارد، ومراسي غاليريا، إضافة إلى فندق العنوان وفندق فيدا مراسي البحرين.