+A
A-

السفير السعودي: الاكتشاف النفطي إضافة مهمة لدفع عجلة التنمية

رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، تهنئة قلبية خالصة للبحرين قيادة وحكومة وشعبا؛ بمناسبة اكتشاف أكبر حقل نفط في مملكة البحرين.

وقال السفير في تصريح لـ “البلاد”: يشرفني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى ملك مملكة البحرين الشقيقة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا للثروات الطبيعية والأمن الاقتصادي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وإلى الحكومة البحرينية والشعب البحريني الشقيق؛ بمناسبة اكتشاف أكبر حقل نفط في تاريخ مملكة البحرين.

وقال آل الشيخ إن الإنجاز التاريخي يعتبر أحد أهم الإنجازات الاقتصادية الرائدة والمتواصلة التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجالات في ظل توجيهات جلالة الملك من خلال تبني المشروع الإصلاحي التنموي الشامل في البلاد.

وأوضح السفير السعودي أن اكتشاف مورد كبير من النفط الصخري الخفيف والغاز الطبيعي بكميات كبيرة في مملكة البحرين يعتبر إضافة مهمة لأحد الموارد المهمة للاقتصاد البحريني الذي سوف يسهم بدفع عجلة التنمية التقدم والتطور في جميع المجالات ولاسيما المجالات التي تصب في الجوانب الاقتصادية والتجارية في هذا الجانب المهم، وتصب في رفع مستوى الحياة المعيشية للمواطنين الأشقاء في مملكة البحرين الشقيقة والغالية علينا جميعا.

واختتم خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين آل الشيخ تصريحاته الصحافية متمنيا من المولى عز وجل أن يحفظ البحرين وشعبها الشقيق وأن يديم عليهما نعمة الأمن والاستقرار والرخاء والتقدم والازدهار.