+A
A-

توقيع اتفاقية إقامة أكاديمية لتدريب التنس

 وقع الاتحاد البحريني للتنس الأسبوع الماضي عقد اتفاقية ورعاية بينه وبين أكاديمية برو للتنس، إذ وقع العقد من قبل الاتحاد البحريني للتنس أمين السر العام فؤاد الرويعي ومن الأكاديمية مديرها شريف نبيل وبحضور المدير الفني بالأكاديمية حسين محمد حسن.

والتي على أساسها إقامة أكاديمية خاصة باللعبة كرة التنس من خلال ملاعب الاتحاد البحريني للتنس والتي من خلالها ستزاول مهامها في تدريب لعبة التنس والسعي للنهوض باللعبة كما سوف تساهم الأكاديمية بنشر رقعة ممارسي اللعبة وجذب أكبر عدد من الفئات السنية اليانعة والناشئين، ومن المقرر أن تبدأ الأكاديمية نشاطها اعتبارًا من الأول من شهر أغسطس هذا العام.

كما ستقوم الأكاديمية على استقطاب مدربين على مستوى عالي من الكفاءة واستضافة عدد من اللاعبين ذات التصنيف العالمي المتقدم لزيادة كفاءة التدريب بالأكاديمية.

وأعرب أمين السر العام بالاتحاد البحريني للتنس فؤاد الرويعي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي اعتبرها بمثابة الشراكة في نشر لعبة التنس ومساهمتها في دعم أنشطة وتوجهات الاتحاد البحريني للتنس بما يتماشى مع تطلعاته ونظرته المستقبلية لنشر وتطوير لعبة التنس بمملكة البحرين، وأكد أن ذلك سينصب في مصلحة اللعبة واللاعبين ويساهم في تطوير مستوياتهم الفنية، إذ إن وجود مدربين متخصصين ومشاركة مدربين لهم تصنيف عالمي متقدم سيرفع من مستوى المنضمين لبرامج الأكاديمية.

من جهته، أكد مدير الأكاديمية شريف نبيل أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار توجهات الأكاديمية التي تحرص على تطوير لعبة التنس في المملكة ودعم توجهات الاتحاد البحريني للتنس.