+A
A-

“إبراهيم خليل كانو” تحصل على جائزة من “Goodride”

حصلت شركة إبراهيم خليل كانو الموزع الحصري لإطارات “Goodride” في مملكة البحرين على جائزة “Goodride” التقديرية؛ لاكتسابها أكبر حصة سوقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وقدم المدير العام ليو يي ومدير المبيعات وانج كاي من شركة Al Rahala International and Trading Co الموزع الإقليمي لإطارات Goodride الجائزة لعضو مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو للعمليات إبراهيم كانو بحضور عضو مجلس الإدارة للشؤون الإدارية في الشركة طلال كانو ورئيس العمليات ستيفان مونش والمدير الأول لقسمي الإطارات وتاير بلاس أحمد سعيد، خفيلال لقاء خاص بمقر الشركة في المنامة.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال إبراهيم كانو “يعتبر حصولنا على هذه الجائزة إنجازا مهما للبحرين عموما ولشركتنا خصوصا. إذ يوضح حصولنا على أعلى حصة سوقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا التزامنا التام تجاه علامة Goodride العريقة إضافة إلى الكفاءة العالية التي يتحلى بها شركاؤنا الموزعون”.

وعلق المدير الأول لقسمي الإطارات وتاير بلاس أحمد سعيد قائلًا “إن حصولنا على أعلى قيمة سوقية في المنطقة هو محصلة عملنا الجاد واتباعنا خطط استراتيجية مدروسة. نحن فخورون وسعيدون جدًا بهذا النجاح الذي فاق توقعاتنا خصوصا في سوق صغيرة مثل السوق البحرينية التي تجاوزت من حيث المبيعات الكثير من الأسواق الأكبر حجمًا”.