+A
A-

مهمة بمتناول بايرن

يسعى بايرن ميونيخ الألماني إلى بلوغ الدور نصف النهائي للمرة السابعة في المواسم التسعة الأخيرة، عندما يستقبل اشبيلية الإسباني على ملعب أليانز أرينا.

وكان الفريق البافاري عاد بالفوز من الأندلس 2-1، الأسبوع الماضي، وبالتالي سيكون مرشحاً بقوة لبلوغ دور الأربعة.

وللمفارقة، خرج بايرن من المسابقة القارية في المواسم الأربعة الماضية على يد فريق إسباني، ثلاث منها في نصف النهائي على يد ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، ومرة في ربع النهائي الموسم الماضي أمام ريال.

وحسم النادي البافاري لقب الدوري الالماني السبت للمرة السادسة توالياً، والثامنة والعشرين في تاريخه، بفوزه على اوغسبورغ 4-1 في مباراة أراح فيها مدربه يوب هاينكس معظم افراد التشكيلة الاساسية، وعلى رأسهم هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر وماتس هوملس.

ويأمل هاينكس الذي حل في أكتوبر الماضي بدلاً من الايطالي كارلو أنشيلوتي، وسيعود الى  اعتزاله  بعد نهاية الموسم، في تكرار الإنجاز الذي حققه مع بايرن عام 2013 عندما قاده الى ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال.

وبلغ بايرن نصف نهائي كأس ألمانيا، حيث يلاقي باير ليفركوزن في 17 أبريل الجاري.

وأكد رئيس بايرن كارل هاينتس رومينغه رغبة فريقه في التتويج بكل المسابقات هذا الموسم، قائلاً:  نريد الفوز بكل شيء، وهذا الفريق يملك طموحات كبيرة ، مضيفاً “قام المدرب واللاعبون بعمل رائع. ما أحبه في هذا الفريق أنه يتطور من مباراة الى اخرى ولا يظهر عجرفة. كل تركيز الفريق على مباراة الاربعاء، لاننا نريد بلوغ الدور نصف النهائي من دوري الأبطال”.