+A
A-

نجيبي: نسبة حجوزات “ليوان” 40 % والافتتاح الرسمي بالربع الأول 2020

وقعت شركة عقارات السيف للتطوير العقاري، اتفاقية أعمال بناء لتطوير مشروع “ليوان” مع شركة المدير الكويتي القابضة لتنفيذ أعمال البناء، وذلك بكلفة إجمالية تبلغ 50.2 مليون دينار.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة عقارات السيف، عيسى نجيبي، إن الشركة تمتلك 50 % من المشروع فيما يمتلك شركاء استراتيجيين النسب المتبقية من المشروع”، متوقعا أن يتم تسليم المشروع أواخر العام 2019. وأضاف أنه من المتوقع أن يتم إنجاز المشروع خلال الربع الأخير من العام 2019، لافتا إلى أن الافتتاح الرسمي للمشروع سيكون خلال الربع الأول من العام 2020 وسيشكل بصمة مميزة في القطاع العقاري بالبحرين كونه وجهة جديدة ومتكاملة لمقيمي وزوار البحرين، وسيساهم بشكل كبير في تسليط الضوء على تلك المنطقة.

وأكد أنه تم حجز 40 % من المشروع الذي يتكون من محلات تجارية وترفيهية ومطاعم بالإضافة إلى شقق سكنية مخصصة للتأجير”، مشيراً الى أن الشركة عينت مكتبا تسويقيا للمشروع.

وأوضح أن المشروع يضم العديد من المقومات الاستثنائية التي ستجعل منه إحدى الوجهات المفضلة لكافة فئات المجتمع، من ضمنها نادٍ صحي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، ومنطقة نابضة بالحياة تحتوي على شارع حيوي مزين بالأشجار، وتحيط به مجموعة من المحلات والمطاعم المتنوعة، ومتاجر تجزئة تعتليها وحدات سكنية ذات 3 طوابق تتميز بإطلالة خلابة على محيط المشروع.

وأكد نجيبي “أن المشروع سيصبح نقطة جذب للزوار من البحرين ومن جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي مما من شأنه أن يعزز من مكانة المملكة كمركز سياحي، فضلاً عن تلبية المشروع لكافة احتياجات القاطنين في منطقة الهملة والمناطق المجاورة بفضل وحداته السكنية والتجارية ومرافقه المتنوعة”.

وقال نجيبي “انطلقت فكرة مشروع ليوان العام 2016، وشهد العام 2018 تحول هذا الحلم الى حقيقة، حيث جاء المشروع نتيجة مساعينا الرامية الى توسيع استثماراتنا والتي من شأنها أن تساهم في دعم الاقتصاد الوطني ودفع عجلة التقدم والنمو بالمملكة.

وأضاف “نحن واثقون أنه عند اكتمال مشروع ليوان وذلك خلال الربع الأخير من العام 2019، سيشكل بصمة مميزة في قطاع المملكة العقاري ووجهة جديدة متكاملة لمقيمي وزوار البحرين، وسيساهم بشكل كبير في تسليط الضوء على تلك المنطقة”، اذ يحتوي المشروع ايضاً على منطقة مخصصة لإقامة مختلف الأنشطة الترفيهية بها، والساحات المختلفة التي تتمتع بأجواء مفعمة بالحيوية نظراً لاحتضانها لنخبة من أفخم المطاعم الراقية، ومواقف مجانية للسيارات. كما سيتضمن المشروع العديد من المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية الخلابة، وطرق للمشاة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف “يسعدنا أن نعلن بدء العمل في المشروع المتعدد الاستخدامات حيث تم اختيار شركة المدير الكويتي القابضة بصفة المقاول الرئيسي المسؤول عن أعمال التطوير. وعند اكتماله، سيصبح ليوان الخيار الأمثل للراغبين بالعيش ضمن مجتمع عصري متكامل”.

وأضاف “يأتي ليوان كجزء من استراتيجية التوسع لدى شركة عقارات السيف حيث من شأن هذا المشروع أن ينعكس بشكل إيجابي على عدة مجالات محلية كالاقتصاد والتجزئة والسياحة حيث يتميز المشروع كونه يوفر نمط حياة عصري ومساحات خضراء ضمن أجواء صديقة للبيئة وملائمة لجميع أفراد العائلة، كما سيشكل وجهة عقارية جديدة بالمملكة مما سيساهم في جذب الاستثمارات الخارجية ودعم الاقتصاد الوطني”.