+A
A-

“المركزي” يعقد ملتقى الشرق الأوسط لإدارة الأصول

أعلن مصرف البحرين المركزي عن النسخة الثالثة من ملتقى الشرق الأوسط السنوي لإدارة الأصول، بالتعاون مع مجلة غلوبل إنفستور (شركة تابعة لمجموعة يوروموني المرموقة)، والذي من المقرر عقده بتاريخ 14 مايو 2018. ومن المتوقع أن يشهد هذا الحدث حضور أكثر من 200 شخصية دولية رائدة في هذا القطاع لعقد مناقشات مهمة تسلط الضوء على تطوير سوق إدارة الأصول، ومحركات سوق إدارة الأصول، والنظرة المستقبلية للصناعة، ودور الجهات التنظيمية والتغيرات التكنولوجية في دعم صناعة إدارة الأصول.

وقال المدير التنفيذي للرقابة على المؤسسات المالية بمصرف البحرين المركزي عبد الرحمن الباكر “نستضيف هذا الملتقى في البحرين للسنة الثالثة على التوالي، والذي يعتبر منصة مهمة لمناقشة المواضيع التي ستقود قطاع إدارة الأصول وسط التطورات الحالية والمبادرات الاقتصادية الضخمة التي تشهدها منطقة الشرق الاوسط”.

يذكر أن من الشركاء المؤكدين للملتقى شركة برايس ووترهاوس كوبرز PWC وشركة أرقام الاستثمارية، كما سيشارك في جلسات النقاش عدد من الخبراء المتخصصين من مؤسسات محلية ودولية منها مجلس التنمية الاقتصادية وبنك الكويت المركزي وسلطة دبي للخدمات المالية وسوق أبوظبي العالمي ومعهد صندوق الثروة السيادية وإم.إس.سي.آي وستاندرد اند بورز.