+A
A-

5.1 مليون دينار أرباح شركة نسيج 2017

حققت شركة نسيج، أرباحا صافية بلغت 5.1 مليون دينار للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2017، مع ارتفاع في قيمة أصول الشركة الى 160.5 مليون دينار، مقارنة بـ 158.8 مليون دينار في العام الماضي.

وصرح رئيس مجلس إدارة الشركة محمد بوجيري “أن هذه النتائج الإيجابية تعكس تمكن الشركة من المحافظة على الربحية وتقوية الرأسمال التشغيلي للشركة وهو ما يؤكد على المكانة البارزة التي تحظى بها الشركة في القطاع العقاري البحريني على الصعيد المحلي”.

وشكر بوجيري السادة المساهمين على مواصلة مساهمتهم الفاعلة في دعم مسيرة الشركة الناجحة، وأعضاء مجلس الإدارة على دورهم البارز في اختيار مشاريع الشركة ونهجها الاستثماري، وإلى جميع العاملين في الشركة على كل جهد بذلوه في سبيل المضي قدماً بأنشطة الشركة.

من جانبه، قال العضو المنتدب محمد خليل السيد “يرجع تحقيق هذه النتائج إلى سياسة الشركة وإستراتيجيتها التي حمتها من التأثيرات المباشرة على أدائها خلال 2017، ونعتزم تنفيذ خطة استراتيجية صلبة وفعّالة في السنوات المقبلة بإذن الله”. وأكد أن الشركة ستواصل مساهمتها في تنمية وتطوير المشاريع العقارية المتنوعة في البحرين سواء من خلال السكن الاجتماعي والميسر أو عن طريق المشاريع التي تستهدف الفئات المتوسطة، أو الفئات من ذوي الدخل العالي، أو المشاريع غير السكنية”.

و تحدث خليل عن مشروع الشراكة بين شركة نسيج ووزارة الاسكان، حيث عبر عن مدى اعتزازه بالانتهاء من كلا المشروعين في منطقتي اللوزي والمدينة الشمالية. كما أكد على أهمية المشروعين لمواطني البحرين والذي يسهم بدوره بشكل كبير في توفير السكن الملائم والكريم للمواطن البحريني. وسلط المدير العام للشركة أحمد الحمادي الضوء على مشروع “كنال فيو” في جزيرة دلمونيا، قائلاً “هذا المشروع المتميز يقع في قلب جزيرة دلمونيا بمحافظة المحرق ومن أهم مميزات هذه الجزيرة بيئتها الصحية وتخطيطها المتميز مما أهلها لتكون حاضنة لمشروع “كنال فيو” الذي سيتم تشييده على مساحة أرض تزيد عن 13 ألف متر مربع.

وأضاف أن مشروع “كنال فيو” والذي يتكون من سلسلة مباني متعددة الطوابق، يضم 246 شقة سكنية فخمه للتملك الحر، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية، تتمتع في مجملها بإطلالة مباشرة على حوض القناة، إضافة إلى المساحات الخضراء والممشى الممتد على طول القناة الذي يطل عليه المشروع بمجمله. وقد انتهت الشركة من جميع أعمال إنشاء الاساسات على أرض المشروع وفق الجدول الزمني المحدد لإنجازها”.