+A
A-

“بن فقيه” تفوز بجائزة “ميد” لأفضل مشروع سكني في البحرين

فازت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري بجائزة “ميد” لأفضل مشروع سكني في البحرين لعام 2018، وذلك عن مشروع The Treasure، الذي انتهت الشركة من تنفيذه وتسليمه خلال هذا العام.

وتمنح جوائز “ميد” إلى المشاريع التي تستحق التقدير والثناء نظرًا لجهودها الاستثنائية في مجال العمل. وقد تأهل للمرحلة النهائية من المنافسة 94 مشروعًا من البحرين والكويت وعمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة للفوز ضمن 16 فئة مختلفة من جوائز ميد لجودة المشاريع السنوية بالتعاون مع المشرق. وتم اختيار الفائزين عبر لجنة من الحكام والخبراء المختصين في هذا المجال بعد النظر إلى عدة معايير. وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة بن فقيه للاستثمار العقاري فيصل فقيه: “إننا فخورون جدًّا بفوزنا بجائزة أفضل مشروع سكني في البحرين، حيث تعتبر إنجازًا جديدًا تحققه الشركة يضاف إلى سجل الشركة المليء بالإنجازات المتميزة والفريدة”. وأضاف فقيه “تعتبر هذه الجائزة بمثابة شهادة دولية صادرة من أحد كبار المتخصصين في مجال المشاريع بالمنطقة، وتعزز مكانتنا كمطور رائد على مستوى المنطقة لأفضل المشاريع العقارية بمختلف أنواعها”.

من جانبها، ذكرت مديرة البرامج في “ميد” بيكي كريمان أن “برنامج الجوائز لعام 2018 شهد زيادة بنسبة 24 % من حيث عدد الشركات التي تأهلت للمرحلة النهائية مقارنةً بإصدار عام 2017، وهو دليل على جودة المشاريع المُنجزة التي يتم تسليمها في كافة دول الخليج”.