+A
A-

حمد السليم يواجه التايلندي تاكسيلا في بطولة العالم للمواي تاي للمحترفين

يستعد مقاتل (المواي تاي) البحريني الدولي حمد السليم لتدشين مشاركته في بطولة العالم للمواي تاي للمحترفين، والتي ستقام في العاصمة التايلندية- بانكوك، غدا (الجمعة).

وسيشارك المقاتل حمد السليم في البطولة التي سيحتضن منافساتها استاد اللومبيني الشهير، وذلك في فئة وزن 75 كيلوجراما، إذ سينازل المقاتل التايلندي تاكسيلا.

وزار سفير البحرين في تايلند أحمد الهاجري ومستشار السفارة غسان المحرق تدريبات المقاتل حمد السليم قبل نزاله غدا (الجمعة)، في خطوة داعمة للمقاتل، كما سيتواجد السفير وأعضاء السفارة في النزال أيضا تشجيعا لحمد السليم.

وأعرب المقاتل حمد السليم عن بالغ شكره وتقديره لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وذلك على دعم سموهما الكبير له وتشجيع سموهما له خلال مشواره الاحترافي، مشيرا إلى أن هذا الدعم والمتابعة كان لهما الأثر الكبير في وصوله إلى هذا المستوى وتأهله للمنافسة في بطولة العالم للمحترفين. وأكد السليم انه خاض معسكرا تدريبيا قبل البطولة في بانكوك أيضا، واستمر 12 يوما. ويعتبر حمد السليم بطل المواي تاي دوليا 3 مرات، إذ أحرز ألقاب 3 بطولات دولية. والمواي تاي هي ملاكمة تايلندي تلعب على درجات مختلفة بينها الدرجة الاحترافية التي يلعب فيها المقاتل حمد السليم. ويستخدم المقاتلون في هذه الملاكمة القبضتين، الكوعين، الركبتين والرجلين.